نصائح طبيعية فعالة لتحسين زيادة نمو الشعر بسرعة رهيبة

لا يوجد منتج معجزة سيجعلك تكتسبين 10 سم من طول الشعر في الشهر، لكن هذا لا يعني عدم وجود بعض الحيل لزيادة نمو الشعر، وتطويل الشعر بمعدل سنتمتر للعلم، توجد المتغيرات في وظيفة الجينات وهيكل الشعر، ينمو 10 سم في الشهر، عليك التحلي بالصبر قبل ارتداء شعر XXL منتجات ليه تقول أن المعجزات أو قطعها أثناء اكتمال القمر لن يتغير كثيرًا، الاعتماد على الهدنة والهدنة والهدنة على أساس العلاقة، هواة الشعر الطويل،وتابع الطريقة في مقالنا الان.

كيف تتعامل مع نمو الشعر بسرعة

هناك قاعدة ذهبية واحدة: لن ينمو شعرك مرة أخرى أبدًا إذا تكسر من هناك، يجب أن تعلم أن امتلاك شعر طويل يتطلب صيانة، شعر صحي ينمو بسرعة، الجواب هو تبني العادات الصحية والتمسك بها.

1. حافظي على شعرك وحمايته

كل يوم من المهم تنظيف وحماية وترطيب الشعر الطويل الذي تضرر من قبل العديد من العوامل ( التلوث، الإجهاد …) الخبراء ينصح جان لويس ديفيد: “إذا كان شعرك جافًا وهدفك هو دفع الحماية البيئة والغطار المتطرفة الداخلي بالمواد المائية، “اتركي قناعًا مرطبًا لمدة 10/15 دقيقة مرة واحدة في الأسبوع.

2. دلكي فروة الرأس جيداً أثناء الشامبو

لأنه يسمح لري فروة الرأس وبالتالي توزيع الأوكسجين، لا تتردد في القيام بحركات لطيفة عن طريق مد أصابعك قليلاً والضغط الخفيف والحركات الدائرية في أجزاء مختلفة من رأسك كرر نفس الشامبو.

3. تجنب الحرارة

ليس سراً أن درجات الحرارة المرتفعة للغاية يمكن أن تلحق الضرر، يفضل استخدام الماء الفاتر أثناء الاستحمام، يفتح الماء الساخن القشور ويسمح للماء بالتسرب بسرعة أكبر مما يسبب جفاف الشعر، يجب أيضًا استخدام أدوات التصفيف الساخنة بأقل قدر ممكن.

4. قصي شعرك بانتظام

بالطبع أنت تريدهم طويلًا، لكن من أجل ذلك لا يزال عليك الذهاب إلى مصفف الشعر، سيقوم الخبير بعمل قطع صغير للتخلص من النهايات المتقصفة والنهايات الهشة،وبالتالي لن يكون لديك تأثير “ذيل الجرذ”.

5. تبني أسلوب حياة صحي

يساعد اتباع نظام غذائي جيد مع الأطعمة الصحيحة على تعزيز نمو الشعر من الداخل، من بين المكونات المفضلة هناك البيض والبطاطا الحلوة والأفوكادو.

فوائد الزبادى للشعر

  1. استهلك الزبادي يوميًا مع المكونات  مثل المكسرات والجوز والبندق وبذور الكتان والحديد. إنه أحد الأطعمة الغنية بالبروتين الضروري للحفاظ على صحة الشعر والجلد.
  2. تشمل المصادر المهمة للبروتين اللحوم البيضاء والفلفل والطماطم والجزر والجبن الطري قد يجد المرء أيضًا عدة أنواع من الفاكهة مثل الفراولة والشمام والمشمش والمانجو والكيوي لتشمل البروتين.
  3. كما أن المستنبتات غنية أيضًا بأحماض أوميغا 3 الدهنية وتحتوي على النحاس ، مما يؤخر نمو الشعر الرمادي والزنك الذي يرطب الجلد.