مفعول السحرى الجبار من كيس شاي في الغسالة وسوف تبهرك النتيجة

ستدهشك حيلة الجدة هذه بقدرتها على تبسيط حياتك، سيساعد وضع هذا الكيس الصغير في الغسالة على حل مشكلة شائعة، اكتشف دون مزيد من التأخير، نود جميعًا أن نعتني بملابسنا المفضلة ونأمل جميعًا أن يتمكنوا من مقاومة دورات الغسيل المختلفة لأطول فترة ممكنة، ومع ذلك كن مطمئنًا، فإن وصفة هذه الجدة ستزيل هذه المشكلة بشكل فعال.

كيس شاي في الغسالة

هذه النصيحة غير معروفة ومع ذلك يمكنها تغيير الموقف لأي شخص يريد رعاية ملابسها، يمكن ايضا أن يعطي كيس الشاي البسيط حيوية على ملابسك من النوع الثقيل أو حتى تي شيرت،ما عليك سوى ملء حوض بالماء الساخن وأضف أكياس شاي مملوءة وخل التفاح، ثم ضع علي ملابسك الداكنة حتى تكون على وشك وضعها في الغسالة، سيفعل الشاي قريبًا تأثيرًا فعالًا على ملابسك الداكنة، تعتبر أكياس الشاي الطبيعية والبيئة منتجًا يمكنك تبنيه لإحياء الملابس بألوان داكنة.

ما هي بدائل حقيبة الشاي لإحياء ظل الملابس الداكنة

يعتبر فلفل طريقة ممتازة للحفاظ على شدة الألوان وإحياء ظلام غسيل الملابس في نفس الوقت، للقيام بذلك أضف 2 إلى 3 ملاعق صغيرة من هذا التوابل مباشرة في أسطوانة جهازك وليس في أي مقصورة أخرى بعد الغسيل، ستلاحظ فرقًا واضحًا، مع ملابس مظلمة أكثر مكثفًا.

من ناحية أخرى يمكن لعصير الليمون إحياء بياض الملابس الجميلة، ما عليك سوى نقعهم في الماء الفاتر المضافة مع عصير الليمون واتركه يعمل لبضع ساعات وأخيرا ضعهم في الغسالة، سوف تبدو أكثر روعة وأكثر ديناميكية، لتصحيح الظل المظلم لملابسك وخاصة الملابس السوداء، قم ببساطة بإضافة كوب من الخل الأبيض و 100 جرام من الملح في غسالة الملابس وتشغيله، من المعروف أن الملح يمنع الأصباغ، وخاصة على الملابس الجديدة.

لاستخدام القهوة اسكب فنجانًا من القهوة في مقصورة الغسيل المخصصة للسقيين ثم قم بتشغيل غسالة الملابس، للتخلص من رائحة القهوة لا تتردد في غسل مرة ثانية، وبالتالي فإن القهوة ستقوم بإحياء الملابس الداكنة وتغميق حتى أحلك الظلال،للحفاظ على شدة لون أحلك الملابس، لا تتردد في الاستفادة من هذه الحلول الطبيعية دون استخدام المنظفات التي تحتوي على مكونات كيميائية.

كيفية الحفاظ على تناسق لون الملابس

استخدم بعض الملح

  • يمكن استخدام الخطوات المذكورة أدناه للمحافظة على لون الملابس وإصلاحه باستخدام الكلوريد الموجود في ملح
  • في حوض صغير أو  امزج أربعة لترات من الماء مع علبة ملح الطعام وحركها بقوة حتى يتشتت الملح تمامًا.
  • في المرة الأولى التي تغسل فيها ملابسك انقعها في المحلول واتركها هناك لعدة ساعات.
  • انزع الملابس من المحلول واغسلها في الغسالة كالمعتاد.

الحفاظ على الملابس

  1. يحتفظ الكثير من الناس بالملابس السوداء في خزائنهم كعنصر أساسي  بسبب بعض الاستخدام غير السليم ، تفقد الملابس السوداء بريقها وبريقها.
  2. يتلاشى بسرعة ويفقد لونه الأسود  وتضمن موقع “ويكي كيف” بعض الطرق غير المتوقعة للحفاظ على الملابس السوداء
  3. أثناء غسل الملابس الفاتحة أو الداكنة بالماء الساخن يفقد لون الألياف  مما يؤدي إلى بهتان الألوان على العكس من ذلك عند غسل هذه الأقمشة بالماء البارد يتم الحفاظ على لون الألياف لفترة أطول من الوقت.