وصفة طبيعية لتقشير وتبييض الوجه والجسم في عشر دقائق لن تصدقي ماهي

إنه مقشر يتكون من جزيئات ناعمة وخشنة ممزوجة بالزيوت الأساسية ومواد مطهرة ومرطبة للبشرة. يعتمد على تقشير الجلد الميت وإزالة الجلد التالف. الخلايا ، خاصة في الأجزاء الجافة جدًا من الجسم مثل المرفقين والركبتين والقدمين. علاج طبيعي يمكن استخدامه في المنزل ، بعد الاستحمام بالماء الساخن ، فهو ينشط الدورة الدموية ، ويفتح المسام ، ويزيل الشوائب ، ويمنح الجسم رائحة ناعمة وهادئة ومنعشة. كما أن المقشر له فائدة التقشير بزيت الزيتون والسكر الذي يهدئ البشرة الجافة ويتركها ناعمة ونضرة. يعيد التوازن الطبيعي للبشرة ؛ وجود السكر الخام. ينظف البشرة بعمق عن طريق اختراق المسام. يرطب البشرة بعمق ؛ بوجود زيت الزيتون. فتح الجسم وتطبيع لونه. يساعد في الاسترخاء ، خاصةً عند إضافة زيوت عطرية أخرى.

الخلطة الشهيرة التي تعمل على تقشير الوجه هي خلطة السكر مع زيت الزيتون حيث تعتبر تلك الخلطة لها القدرة على التخلص من الجلد الميت والقشور التي تتواجد في الوجه وكذلك تساعد على ترطيب البشرة بشكل سحري وفعال لذلك تعتبر تلك الوصفة افضل من اي وصفة اخرى لذلك علينا بإستخدامها والمداومه عليها.

خلطة السكر وزيت الزيتون لتقشير الوجه والجسم

مكونات مقشر السكر وزيت الزيتون لتفتيح البشرة:

  • نصف كوب من السكر
  • ثلاث ملاعق من زيت الزيتون
  • خمس نقاط من زيت عطري

طريقة الاستخدام:

قومي بمزج كلا من السكر وزيت الزيتون والزيت العطري مع بعضهم البعض ، ثن قومي بتبليل الجسم او الوجه اي المنطقه المراد تقشيرها ، ثم ادهني جسمك او وجهك بخليط السكر ثم يترك مدة لا تقل عن ١٠ دقائق ، ثم بواسطة يديكي ان كان على بشرتك او وجهك دلكي بنعومة الماسك حتى تتخلصي من الجلد الميت وتفتح لون البشرة ، اما ان كان على جسمك قومي بفرك الجسم بواسطة فرشاة للجسم او ليفة بحركات دائرية حتى تتأكدي تماما ان جسمك اصبح نظيفا ، ثم بواسطة قماشه مبللة ماء دافئ قومي بمسح الخليط عن المنطقة ، ثم اشطفي وجهك او جسمك بالماء الدافئ ثم البارد وهذا لغلق المسامات او استخدمي تونيك او ماء ورد رطبة وبارده على وجهك او جسدك، ثم ادهني كريم مرطب  ، يكرر هذا المقشر في الاسبوع مرتان على حد اقصى .

ملاحظة :

هذا الخليط يستخدم للوجه والجسم ، فان استخدم للوجه يجب استخدام سكر ناعم وليس خشن ، وان استخدم للجسم يستخدم خشن لتقشير الجسم وازالة الجلد الميت بسهولة