هنا رابط تسجيل دخول منصة مدرستي 1444 وأبرز الخدمات التي تقدمها للطالب والمعلم وولي الأمر

يتطلع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية إلى التعرف على رابط تسجيل دخول منصة مدرستي 1444، والتي تعد من أهم المنصات التعليمية في الوطن العربي، حيث تمكن تلك المنصة كل من الطالب والمعلم وكذلك ولي الأمر من الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية تقوم بتوفيرها لهم، بحيث يتم إنجاز الكثير من الأمور من داخل المنزل توفيرا للوقت والجهد، ونتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم تسجيل الدخول إلى المنصة وأبرز الخدمات التي تقدمها في السطور التالية..

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي 1444

يتم الدخول إلى المنصة والاستفادة من خدماتها عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  1. يجب أن يتوجه الطالب أولا إلى رابط تسجيل دخول منصة مدرستي.
  2. القيام بكتابة اسم المستخدم والرقم السري الخاص بحساب مايكروسوفت.
  3. الضغط على زر تسجيل الدخول.
  4. يتم النقر على أيقونة العودة إلى المدارس.
  5. الضغط على أيقونة تسجيل جديد.
  6. يجب إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني الخاص بالطالب، وفي حالة إذا كان من أبناء المقيمين بالمملكة تلزم كتابة رقم الإقامة.
  7. القيام بكتابة رقم الهاتف الجوال.
  8. الضغط على زر تأكيد.
  9. يتم استلام رسالة نصية على رقم الهاتف الذي تم التسجيل به والتي تتضمن كلمة المرور التي تجب كتابتها في المكان المخصص لها لإتمام عملية التسجيل.

أبرز خدمات منصة مدرستي

تقدم منصة مدرستي التعليمية العديد من الخدمات منذ بدء تفعيلها من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وأبرز ما تقدمه لكل من الطالب والمعلم وولي الأمر ما يلي.

  • يتم عن طريق المنصة التعرف على جميع الدروس التعليمية الخاصة بكل مرحلة دراسية.
  • توفر المنصة إمكانية حل الواجبات المدرسية من خلال المنزل.
  • يتم أداء الاختبارات الشهرية بشكل الكتروني عن طريق المنصة.
  • تمكن المعلم من تقييم مستوى الطلاب كما توفر لولي الأمر التعرف على مستوى ابنه أو ابنته عن طريق الحساب الخاص به على المنصة.
  • يتم تسجيل حضور الطالب عبر المنصة وذلك بعد الدخول بالبيانات الخاصة به.
  • تتيح المنصة إمكانية التواصل المباشر بين كل من الطالب والمعلم وكذلك بين المعلم وولي الأمر.

منصة مدرستي التعليمية 1444

تم تطوير الموقع الخاص بمنصة مدرستي، حيث تم تزويده بالعديد من الأدوات التعليمية والتي يمكن أن يستخدمها الطالب ويعتمد عليها بشكل أساسي في فهم المناهج الدراسية بجميع المواد، بحيث لا يكون الطالب مضطراً إلى الذهاب إلى المدرسة للاستماع إلى شرح الدروس المختلفة وذلك بجميع المراحل التعليمية.

مع بداية العام الدراسي الجديد بدأ عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية في البحث عن رابط دخول منصة مدرستي، وذلك لكي يتم التعرف على الواجبات المدرسية التي يتم أخذها بشكل يومي وحل المزيد من الاختبارات التي تساعد على دعم مستوى الطالب الدراسي، كما يتم أيضا تسجيل الحضور بشكل الكتروني للطالب.