تكافل الراجحي وظائف

قامت شركة الراجحي للتأمين التعاوني بالإعلان عن مجموعة من الوظائف الإدارية المتنوعة على موقعها الإلكتروني لكلا الجنسين من الحاصلين على شهادة الثانوية والدبلوم البكالوريوس، تابعوا معنا قراءة هذا المقال سنوضح لكم تكافل الراجحي وظائف.

نبذة حول شركة الراجحي للتأمين التعاوني

الراجحي للتأمين التعاوني هي شركة ذات مسئولية محدودة، تم اتشائها سنة 2010م وقد حصلت على ترخيص مؤسسة النقد العربي في المملكة لمزاولة نشاط بيع منتجات التأمين سنة 2011م.

 

تعتبر وكالة تكافل الراجحي شركة ملك لمصرف الراجحي وهي التي تقوم بعمليات التأمين المصرفي لمصرف الراجحي، كما تقوم بتسويق كافة منتجات التأمين التي يحتاجها مستخدم مصرف الراجحي بما في ذلك تأمين المركبات بأنواعه ضد الغير و الشامل، التأمين الطبي، تأمين الحماية والادخار وغير ذلك.

تكافل الراجحي وظائف

– ممثل مركز إتصال

الشروط: أن يكون المتقدم حامل لشهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس ولا يشترط خبرة، وان يكون المرشح سعودي الجنسية.

 

– أخصائي مشتريات

الشروط: أن يكون المرشح حاصل على البكالوريوس في تقنية معلومات او نظم المعلومات الإدارية أو علوم حاسب، وان يكون المتقدم سعودي الجنسية.

 

– أخصائي اكتساب مواهب

الشروط: أن يكون المرشح حاصل على البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو تخصص آخر ذي صلة، وان يكون المتقدم سعودي الجنسية.

 

– أخصائي مبيعات 

الشروط : أن يكون المرشح حاصل على البكالوريوس في إدارة أعمال أو التسويق أو المبيعات أو ما يعادلهم، وان يكون المرشح سعودي الجنسية.

موعد التقديم في وظائف شركة الراجحي للتأمين التعاوني

 يبدأ التقديم من يوم الأربعاء بتاريخ 1444/01/26هـ الموافق 2022/08/24م وينتهي عند اكتمال بالعدد.

كيفية التقديم في في وظائف شركة الراجحي للتأمين التعاوني

1- عن طريق الموقع الرسمي لتكافل الراجحي.

2- أو عن طريق الحساب الرسمي للشركة على موقع (LinkedIn).

ومن المعروف ان الكثير من الشباب السعودي يرغب بالعمل ضمن فروع الراجحي كونها تعطي الكثير من المميزات التي يتمنى الحصول عليها الكثير منهم وبالاخص مع  اقدام الشباب السعودي من كلى الجنسين على الوظائف لتأمين مصروف الحياة اليومية وفتح بيوت من اجل بناء مستقبل لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *