كيف احصل على قروض الراجحي للقطاع الخاص والشروط المطلوبة

يسأل العملاء كيف احصل على قروض الراجحي للقطاع الخاص بعد تطوير الخدمات التي يقدمها وأصبحت خدمات إلكترونية متميزة لتسهيل العامل مع العملاء من جميع الفئات ويمكن معرفة أهم شروط تمويل الراجحي الجديد 1444 والتسجيل بأكثر من وسيلة من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، واستخدام قرض شخصي الراجحي حاسبة إلكترونية لمعرفة قيمة التمويل ويمكن الاستعلام عن طريقة التقديم على التمويل الشخصي الراجحي من خلال اتباع ما نقدمه لك من معلومات.

كيف احصل على قروض الراجحي للقطاع الخاص

لقد أصبح البنك الراجحي أحد أهم المؤسسات البنكية والمصرفية في المملكة العربية السعودية بعد المشاركة في التحول الرقمي وإطلاق العديد من الخدمات من بينها خدمة الاستعلام عن تمويل الراجحي الجديد 2022 أما عن كيف احصل على قروض الراجحي للقطاع الخاص فهي تبدأ من الشروط المطلوبة.

شروط تمويل شخصي الراجحي

العميل لا بد أن يكون مواطن أو مقيم حاصل على أحد الوظائف في القطاع الخاص أو الحكومي للحصول على التمويل وأيضًا المتقاعدين يمكنهم الاشتراك في التمويل الشخصي، ولكن يشترط ألا يكون الراتب أقل من 2 ألف ريال سعودي، والمتقاعد يحصل على 1900 ريال سعودي والمقيم يحصل على خمسة آلاف ريال سعودي.

والشروط الخاصة بالموظفين في القطاع الخاص أو الحكومي والتي تتعلق بالعمر فقد أشار البنك إلى ضرورة ألا يكون السن للمواطن أقل من ثمانية عشر عام، والمقيم لا بد أن يكون سنه لا يقل عن 23 سنة، على أن تكون الجهة معتمدة رسميًا لدى البنك الراجحي.

ما متطلبات التقديم على التمويل الشخصي الراجحي؟

المتطلبات الأساسية التي ينبغي توافرها للحصول على التمويل الشخصي تتمثل في تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية، والعميل إذا كان وافد فيتعين أن يكون لديه إقامة سارية المدة ويُقدم شهادة التعريف بالراتب وتثبيت الراتب أيضًا، ثم الحصول على نموذج طلب التمويل، وبعدها يتم استخدام حاسبة التمويل لمعرفة القيمة التي يتم تقديمها والتعرف على اذا راتبي 3000 كم يعطوني قرض سيارة أو قرض شخصي.

ولا بد من فتح حساب في مصرف الراجحي للموافقة على طلبك سواء إن كنت ترغب في تقديم الطلب عبر الإنترنت من خلال التطبيق الرسمي أو عند زيارة أحد الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *