بخدعة بسيطة يمكنك الان التخلص من النمل دون كيماويات وبطريقة آمنة

منذ بداية الصيف، غزا النمل مساحات معيشتك في المنزل وكان يتجول باستمرار حول الحديقة لا يمكنك الوقوف في كل مكان، سواء في المخزن أو حول نباتاتك المفضلة هل سئمت من استخدام مواد كيميائية باهظة الثمن بقدر ما هي ضارة بالبيئة؟ للتخلص منها ، ليس عليك إنفاق ثروة أو رش هذه المنتجات القوية في كل مكان، قد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل! لا نفكر في الأمر كثيرًا، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون العلاجات الطبيعية أكثر فعالية وأقل تقييدًا في إبعاد هؤلاء الأشخاص غير المرغوب فيهم نهائيًا على سبيل المكافأة ، ستجد معظم المكونات في خزائن مطبخك.

الخل فعال ضد النمل

إذا كنت تريد التخلص من النمل سواء في المنزل أو في الحديقة، فعليك أولاً أن تراهن على رائحة طاردة تمنعه ​​من العودة. مثل معظم الحشرات، يكون النمل حساسًا جدًا لبعض الروائح القوية، خاصةً رائحة الخل رائحته الحامضة ستخيفهم في أي وقت من الأوقات فقط قم بتخفيفه في الماء (أجزاء متساوية) وستحصل على الفور على العلاج الطبيعي المثالي للنمل. كل ما عليك فعله هو غمس قطعة قماش برفق فيها ومسح أسطح العمل والمناطق الأخرى التي يركض فيها النمل بانتظام. ستلاحظ بسرعة أنها لن تظهر بعد الآن في هذه المناطق.

أعشاب عطرية لإبعاد النمل عن الشرفة!

يحب النمل التجمع على الشرفات والتراسات. غالبًا ما يكون هذا موقفًا محرجًا للغاية يمنعك من الاستمتاع به بشكل كامل، خاصة في فصل الصيف ومع ذلك، هناك طريقة بسيطة للغاية لتجنب ذلك: لإبعاد النمل عن منزلك لأطول فترة ممكنة، راهن على قوة الأعشاب العطرية. نعم بالطبع، هذه هي تلك التي تستخدمها جميعًا يوميًا لإضفاء النكهة أطباقك. إكليل الجبل، البردقوش، النعناع، الزعتر، الريحان، ورق الغار ، اللافندر روائحهم لطيفة ومسكرة لنا، ولكن قبل كل شيء مزعجة للنمل، ولكن أيضًا للذباب أو البعوض أو الدبابير ما دمت تفعل ذلك، لردع هذه الحشرات من غزو المبنى ، يمكنك زرعها على الشرف. عصفورين بحجر واحد: سيكون لديك الكثير منهم في المنزل وسوف تطارد كل تلك الآفات التي تزعجك.

علاج لطرد النمل من الحديقة

ماذا تفعل عندما يهاجم النمل حديقتك ويدمر زهورك؟ لدينا الحيلة المثالية للتخلص منها: كل ما تحتاجه هو قدر متوسط ​​الحجم من نشارة الخشب. يجب أن تكون ملفوفة بعناية حتى لا تسقط. ثم ضع القدر بجانب عش النمل بعد بضعة أيام، يجب أن يحرك النمل عشه هناك، مما سيجعل عملك أسهل: سيكون عليك فقط إبعادهم عن حديقتك ضع في اعتبارك أيضًا رش التربة بالقرفة حول عش النمل ومحاصيلك. إنه طارد ممتاز للنمل الذي يكره رائحته. اطمئن، فهذه البهارات آمنة للنباتات ، بل على العكس من ذلك، فهي تحميها أيضًا من الآفات والأمراض. يمكنك حتى وضع العصي بالقرب من الأبواب والنوافذ ومن المفيد أن تعرف: عندما يتغذى النمل على حشرات المن، إذا رأيتها على نباتاتك، تخلص من هذه الآفات بالماء والصابون علاوة على ذلك، يمكنك مهاجمة عش النمل مباشرة من المصدر عن طريق سكب الماء المغلي على الأرض: سيتم إبادة المستعمرة بأكملها!