“هنا” الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق.. أحيائي وتطبيقي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

“هنا” الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق.. أحيائي وتطبيقي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، تزداد مؤشرات البحث بشكل كبير في هذه الساعات من قبل العديد من الطلاب في العراق، وذلك بهدف التعرف على نتائج السف السادس الاعدادي الدور الثاني 2022، في جميع المحافظات في العراق، وذلك في جميع التخصصات أحيائي وتطبيقي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك بالتزامن مع انتهاء فترة امتحانات الدور الثاني لجميع الطلاب خلال الفترة الأخيرة في جميع المدارس، وقد بدأت على الفور اعمال تصحيح الامتحانات من جانب اللجان المخصصة في ذلك في مختلف المحافظات، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال مباشرة كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 العراق أحيائي وتطبيقي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 في العراق

وقد كانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت رسميا خلال الأيام الأخيرة وتحديدا في يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022، انه قد تم رسميا انتهاء جميع أعمال التصحيح وتقدير الدرجات الخاصة بجميع الطلاب وذلك لكافة الدفاتر الامتحانية الخاصة بطلاب الصف السادس الإعدادي، وهي اعمال التصحيح التي جاءت من خلال كافة الكنترولات المركزية في العراق، وقد اشارت الى انه في هذا التوقيت يتم العمل على الإدخال البيانات الخاصة بنتائج الطلاب والعمل على تدقيقها وإعادة مراجعتها مرة أخرى، في اطار التمهيد لاعتماد النتيجة ثم يتم رصدها وطرحها الكترونيا مباشرة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2022

وقد اشارت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم العراقية انه سوف يتم الإعلان عن نتائج جميع المحافظات العراقية في وقت واحد، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة. على ان يكون ذلك مباشرة عقب اعلان النتائج مباشرة سوف تقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن موعد تقديم الاعتراضات الخاصة بالنتيجة.

كيفية استخراج نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2022

ويمكن استخراج نتيجة امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 في العراق الكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية  من خلال زيارة موقع نتائجنا.
  • ثم يتم اختيار قسم نتائج الامتحانات.
  • يتم اختيار نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني.
  • ثم يتم القيام بكتابة الرقم الامتحاني
  • بعد ذلك يتم الضغط على مربع عرض النتيجة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *