“هنا”.. استقبال تردد قناة السعودية الرياضية 2022..ksa-sport-1-hd- على نايل سات

“هنا”.. استقبال تردد قناة السعودية الرياضية 2022..ksa-sport-1-hd- على نايل سات يهتم عدد كبير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء السعودية والدول العربية، باستقبال تردد قناة السعودية الرياضية 2022 على نايل سات بعد التحديث الأخير الخاص بالقناة، وذلك لكونها واحدة من القنوات الرياضية الشهيرة التي تقوم بعرض باقة متنوعة من افضل المباريات في أشهر البطولات العالمية والسعودية والمحلية بشكلٍ عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور استقبال تردد قناة السعودية الرياضية 2022 على نايل سات الجديد.

قناة السعودية الرياضية 2022 الناقلة لأقوى المباريات

تعتبر قناة السعودية الرياضية ssc  واحدة من أفضل القنوات الرياضية الموجودة في العالم العربي، والتي تقوم بعرض مستمر على مدار اليوم للكثير من الاحداث الرياضية الشهيرة، حيث تعد هي الناقل الحصري لعرض كافة مباريات بطولة الدوري السعودي، وبطولة كأس السعودية، وغيرها من المباريات في اشهر البطولات سواء على المستوى المحلي او المستوى الدولي، حيث تقوم بعرض الكثير من المباريات في بطولة دوري ابطال اسيا، وفي بطولات عالمية متنوعة، وتحظى القناة بنسب مشاهدة مرتفعة لما تقدمه من نجاح كبير منذ انطلاقها.

تحديث تردد قناة السعودية الرياضية على نايل سات 2022

وتقدم قناة السعودية الرياضية مجموعة من افضل المباريات العالمية، وكذلك الكثير من البرامج الرياضية الشهيرة التي تتضمن احداث عالمية، من خلال التحديث الخاص بالقناة من حيث التردد على القمر الصناعي نايل سات، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات هو 12523.
  • من خلال اختيار الاستقطاب الراسي.
  • من خلال معدل الترميز 27500.
  • عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ 3/4.
قمر صناعي عربسات
تردد القناة 11747
ترميز 27500
معامل التصحيح
استقطاب عمودي

تردد قناة الرياضية السعودية على عرب سات 2022

وقد تم تحديث تردد قناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات، ويمكن ان يتم الاستماع بمشاهدة افضل البرامج والمباريات والاحداث الرياضية عبر شاشة قناة الرياضية السعودية على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد الجديد بعد التحديث، وذلك من خلال اتباع التردد التالي.

  • التردد الجديد لقناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات هو 12418.
  • من خلال اختيار الاستقطاب الافقي الجديد.
  • من خلال تحديد معدل الترميز 27500.
  • يتم اختيار معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة وهو 5/6.
القمر الصناعي نايل سات NileSat
تردد القناة 12523
الترميز 27500
معامل التصحيح
استقطاب عمودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *