شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا وفتح بكجات الأساطير واللاعبون المطورون

شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا ، مع نزول بكجات الأساطير (EPIC) وبكج اللاعبون المطورون. يحتاج اللاعب للكوينزات لشراء هذه اللاعبين. والتي من الصعب الحصول عليها بطريقة مجانية. مما يدخل المستخدم في حالة عدم من الرضا عن لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. ولكن قامت كونامي بتعديل النظام السابق 2022 الذي ليس به أي وسيلة الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا. حيث عدلت كونامي هذا النظام وأطلقت عدة طرق ليتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا. وهي التي سنعرضها لكم من خلال الأسطر المقبلة من خلال موقعكم المفضل ثقفني فتابعوا معي الفقرات التالية.

شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا

الطريقة الأولى ليتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا هي طريقة تسجيل الدخول اليومي. حيث أطلقت كونامي في اللعبة الجديدة هدية مجانية بشكل يومي بعدد من الجي بي أو الكوينزات المجانية وهذا التحديث كان غير متوفر من قبل. ويمكن جمع حوالي 200 كوينز شهريا من تسجيل الدخول وذلك عن طريق تحميل لعبة إي فوتبول 2023 موبايل وربط حساب اللاعب بكونامي. وكل يوم سوف يتم إضافة الجي بي والكوينزات المجانية بمقدار 50 كوينز أسبوعيا وشهريا 200 كوينز.

شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا
الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا شحن كوينز بيس 2023 مجانا كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا

كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا

الطريقة الثانية ليتم شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا. هي عن طريق المنافسات والتحديات التي تضيفها اللعبة أسبوعيا. ومن خلال الخطوات التالية يتم معرفة الحصول على الكوينزات.

  • يجب تحميل لعبة إي فوتبول 2023 موبايل على الهاتف وربطها بكونامي.
  • كما يجب أن يتم الدخول على قائمة MATCH.
  • ثم يتم خيار قائمة EVENTS.
  • بعد ذلك نقوم بخيار WORLDWIDE CLUBS.
  • سوف يتم ظهور ثلاثة تحديات كل تحدي به عدد معين من الأهداف يجب إحرازها ليتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا. وذلك بمقدار 50 كوينز أسبوعي وبإجمالي 200 كوينز شهري مجانا.

"<yoastmark

الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

هناك طريقة ثالثة أيضا ليتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا. وهي طريقة لا يتم نزولها باستمرار حيث يتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا بمقدار من 100 كوينز إلى 300 كوينز أسبوعي. ولكن يتم نزول هذا الحدث بعد التحديثات الكبيرة. ويتم إطلاق هذا الحدث كتعويض لمستخدمين اللعبة عن وقت الصيانة التي دخلت فيها اللعبة.

"<yoastmark

كوينز بيس 2023 بطريقة مدفوعة

كما ذكرنا شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا يجب أن نذكر الطريقة الأسرع للحصول على الكوينزات من إي فوتبول 2023 بسهولة وبدون انتظار أحداث جديدة من خلال التالي.

  • يجب تحميل لعبة إي فوتبول 2023 موبايل من جوجل بلاي للاندرويد وآبل ستور لنظام IOS.
  • كما يجب الدخول على اللعبة والنقر فوق SHOP. من أعلى الصفحة.
  • ثم خيار EFOOTBALL COINS.
  • كما يجب خيار باقة الكوينزات الذي يريدها المستخدم ودفع قيمتها إلكترونيا.

كيفية الحصول على لعبة إي فوتبول 2023 موبايل للاندرويد

ليتم شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا يجب أن يتم تحميل اللعبة أولا ويمكن إتباع الخطوات التالية للحصول على احدث نسخة للعبة.

  • يجب أولا الاتصال من هاتفك الأندرويد بشبكة الأنترنت.
  • كما يجب أن يتم البحث من خلال جوجل بلاي عن لعبة EFOOTBALL 2023 MOBILE للاندرويد مجانا.
  • كذلك يتم ظهور اللعبة في أول نتيجة البحث.
  • يمكن النقر عليها وتثبيت اللعبة بشكل مجاني. وبعد تمام التنزيل يجب دخول اللعبة وربطها بالبريد الإلكتروني مع كونامي لحفظ بيانات اللعبة فيما بعد.

والآن أعزائي اللاعبين محبين لعبة بيس لقد تم معرفة كل طرق شحن كوينز إي فوتبول 2023 مجانا. ويجب ملاحظة أن هذه الطرق الرسمية الوحيدة للحصول على أكبر قدر من الكوينزات المجانية. نتمنى أن تكون المقالة بها إفادة تامة لمتابعينا كما نتمنى لمتابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *