عروض اليوم الوطني السعودي 92 وعدد أيام الإجازة الرسمية

بعد أيام قليلة سنستقبل الذكرى الثانية والتسعين لليوم الوطني السعودي، وستكون يوم 23 سبتمبر، وهو الوقت الذي تكون فيه المملكة جاهزة للاستعداد لاستقبال هذا الحدث التاريخي السنوي المميز، وبالفعل بدأت في تعليق الأعلام الرايات الخضراء وتتضمن أيضا الاحتفالات عروض ملونة في السماء للقوات الجوية الملكية السعودية، حيث تحلق الطائرات مخلفة وراءها أعمدة من الدخان الملون فوق المدن والشواطئ الكبرى في البلاد وتؤدي حركات مثيرة لالتقاط الأنفاس طوال اليوم، احتفالا بهذا اليوم العظيم،  وفي هذا الوقت تواصل الشركات والمحلات الكبرى والأسواق في الكشف عن عروضها وجميع التخفيضات لإحياء تلك المناسبة السعيدة.

 

عروض اليوم الوطني السعودي 92

قامت هيئة الترفيه السعودية بإنهاء استعدادها لإحياء ذكرى هذا اليوم المميز بعدد من الحفلات والمهرجانات الفنية، التي يشارك فيها عدد من نجوم الغناء والفن السعودي والعربي والمصري، وأقدمت بعض شركات الطيران لإطلاق عروض تخفيضات لهذا اليوم على تذاكر السفر الداخلية، كما تسعى بعض الأسواق والمولات لتقديم تخفيضات رائعة.

إجازة اليوم الوطني الرسمي

من الجدير بالذكر أن إجازة اليوم الوطني السعودي ستبدأ من الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022، وأيضا يوم الخميس 22 من نفس الشهر، بجانب إجازة يومي الخميس والجمعة الأسبوعية، الموافق يومي 23 و24، وبذلك تكون عدد أيام الإجازة  4 أيام لجميع الطلاب والطالبات والموظفين في القطاع الحكومي والخاص، ويبدأ العمل مرة أخرى في جميع القطاعات بداية من يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022 بجميع الدوائر والإدارات والبنوك.

عروض وتخفيضات اليوم الوطني السعودي

  • عروض مفروشات العبد اللطيف: تقدم أحدث غرف النوم والسفرة وغرف معيشة وسجاد، اشتري قطعة واحصل على الأخرى بقيمة 92 ريال سعودي.
  • عروض سيتي دبليو: طقم كنب صوفا ثلاثية وصوفتين ثنائية بسعر 11,550 ريال وبعد الخصم  بسعر 7,990 ريال سعودي.
  • عروض عدسة الرؤيا للبصريات: عند شراء نظارة ستحصل على الأخرى بسعر 92 ريال سعودي وخصومات حتى 60%، بالإضافة إلى كشف نظر بالمجان.
  • مجمع عيادات فال الطبية: تقدم للعملاء أفضل عروض لجلسات الشعر والبشرة بسعر 1800 ريال، بجانب أنها تقدم أفضل عرض فيلر للوجه بسعر 2700 ريال سعودي وغيرها من العروض.
  • عروض قطار الحرمين: يقدم عروض رائعة خلال إجازة اليوم الوطني السعودي من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة السليمانية ومطار جدة وذلك يبدأ من سعر 32 ريال سعودي.