وزارة التعليم و منصة مدرستي ومعرفة الخطوات اللازمة لتسجيل دخول مايكروسوفت

حديثنا اليوم عن أهم المنصات التي تشغل بال الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وخاصة أولياء الأمور . فأنه سوف يتطرق حديثنا اليوم عن منصة مدرستي والتي قد قامت المملكة العربية السعودية والممثلة عنها وزارة التعليم في إطلاقها . وان ما يميز منصة مدرستي عن نظيرتها من برامج التعليم الاخرى انها تعمل على ربط حلقة الوصل بين كافة أطراف المنظومة والتي تتمثل في المعلم والطالب وولي الأمر وكذلك المدرسة . وتم إطلاق تلك المنصة في ظروف انتشار فيروس كورونا والذي منع الطلاب من الذهاب مدارسهم وممارسة نشاطهم  التعليمي والتربوي .

ولكن زادت الخبرات أكثر بعد إنشاء تلك المنصة لما تميزت به من نجاحات واضافة معلومات قيمة وتحديث التعليم عن بعد وبشكل الكتروني متميز . كما أنها سهلت كافة الطرق على الطالب وعلى ولي الأمر وكذلك المعلم في ادارة كافة الأمور وهم في منازلهم . وذلك لزيادة علمهم من كثرة المعلومات التي تحملها في فحواها منصة مدرستي . كذلك تعمل دوما وبحرص وزارة التعليم السعودية على زيادة وتطوير الخدمات التي تقدمها المنصة .فأنه ومن جانبها وزارة التعليم السعودية قد قامت بالتوضيح لكافة الطلاب والمعلمين طرق و خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي مايكروسوفت . فأنه سوف نتعرف اليوم على ماهية الخطوات اللازمة لكي يقوم الطالب وولي الأمر بالتسجيل وكذلك حضور الاختبارات عبر منصة مدرستي .

تعرف الآن على ماهية الخطوات اللازمة لتسجيل دخول مايكروسوفت

كما أنه قاد قامت منصة مدرستي بأتاحة تسجيل الدخول بها من خلال حساب مايكروسوفت . وقد جاء هذا من خلال التعاون الذي تم بينهما وذلك مساعدة منهم لزيادة تفاعل الطلاب فيما بينهم عند حل الواجبات. والقيام بعد ذلك برفعها على المنصة مباشرة . وكذلك العمل على وضع بعض الاختبارات والتي تتمثل في اختبارات تعزيز المهارات . وكذلك أيضا الاختبارات المركزية . أما الآن سوف نتعرف سويا على تسجيل الدخول مايكروسوفت من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. في البداية على المتقدم القيام بالدخول على موقع منصة مدرستي الإلكتروني.
  2. ومن ثم القيام باختيار تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت وذلك للكادر التعليمي.
  3. عقب ذلك على القيام بتدوين البريد الإلكتروني الخاص به و كذلك كلمة المرور.
  4. ومن ثم النقر على  أيقونة تسجيل الدخول.
  5. وأخيرا تتم عملية الانتقال عبر الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي والعمل على الاستفادة من معلوماتها وكذلك خدماتها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *