الرابط الرسمي لتقديم على وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، يعلن عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء، وذلك لحملة شهادة الثانوية فاعلي، حيث أوضحت مستشفى الملك فيصل التخصصي على أن التقديم لشغل الوظائف المطلوبة سيتم من خلال الموقع الإليكتروني الرسمي للتوظيف، وان التقديم متاح على الموقع بدءاً من يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022، ويستمر حتى الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022، الموافق 8 ربيع الأول 1444 هـ.

ويبحث كثير من السعوديين عن الوظائف المتاحة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وعن الاشتراطات ورابط التقديم لشغل الوظائف، وفي إطار ذلك نقدم من خلال موقع ثقفنى كافة الاشتراطات المطلوبة ورابط التقديم لشغل وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث كالتالي:-

الرابط الرسمي لتقديم على وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث
الرابط الرسمي لتقديم على وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

الوظائف الشاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصص ومركز الأبحاث

  1. المنجد، ويشترط دبلوم فني في أحد المجالات ذات الصلة، أو حاصل على شهادة الثانوية مع التدريب المهني، وخبرة في مجال العمل، وأن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة سعودية.
  2. مشغل المصنع الثاني، مطلوب دبلوم فني في مجال ذا صلة، أو أن يكون حاصل على الثانوية مع التدريب المهني، ولا يشترط خبرة مع الدبلوم.
  3. محضر طعام البارد، ويشترط التعليم الثانوي، وشهادة تدريب فنون الطهي، ولا يشترط خبرة مع المدرسة الثانوية.
  4. واجهة المستخدم ومصمم تجربة المستخدم، ويشترط الحصول على درجة الدكتوراه أو الماجيستير أو البكالوريوس في نظام إدارة المعلومات أو في مجال علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات، كما يشترط خبرة في أحد التخصصات ذات الصلة بدرجة البكالوريوس.

الاشتراطات المطلوبة لوظائف مستشفى الملك فيصل التخصص ومركز الأبحاث

  • أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية في أحد التخصصات المطلوبة.
  • خبرة في مجال العمل.
  • أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة سعودية.

رابط التقديم على وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي

وللراغبين في التقديم لشغل أحد الوظائف المعلنة بمستشفى الملك فيصل التخصص ومركز الأبحاث، يرجى التقديم من خلال الروابط التالية:-

  • للتقديم على وظائف المنجد من هنا.
  • للتقديم على وظائف مشغل المصنع الثاني من هنا.
  • للتقديم على وظائف محضر الطعام البارد من هنا.
  • للتقديم على وظائف واجهة المستخدم ومصمم تجربة المستخدم من هنا.