عروض بنده الصفحة الرئيسية على الأغذية واللحوم من ٤ سبتمبر وطوال الأسبوع Panda

وتتوالى معنا عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda وهايبر بندة Hyper Panda على الأغذية واللحوم من ٤ سبتمبر وطوال الأسبوع من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة بجميع الفروع والأقسام، وخاصة في أقسام المواد الغذائية الطازجة، والمعلبة، والمجمدات المحلية والمستوردة، حيث يمكنكم الإستفادة من كل هذه العروض بعد الإطلاع عليها من خلال هذه المجلة الأسبوعية بمجرد زيادة أقرب فروع لبندة، أو من خلال طلبكم للمنتجات من موقع بندة أونلاين.

عروض بنده الصفحة الرئيسية يوم ٤ سبتمبر

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

تتوفر بداخل فروع بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: شبيهة قشطة بوك، وتخفيض آخر على سعر كريمة الخفق من المراعي، وكريمة الخفق للحلويات من ماركة نادك Nadac، كما لديهم تخفيض آخر على سعر كونتري كريسب جوردانس، وعلى سعر أصابع بسكويت باتشر فالي المقرمشة، وتخفيض آخر على سعر رقائق الحبوب الكاملة من فيتنيس نستله.

عروض بنده اليوم ضمن عروض بنده الأسبوعية

خصومات اليوم

توجد أيضاً مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على منتجات غذائية أخرى، منها: خصم على سعر كفتة أمريكانا Americana البرازيلي، وتخفيض آخر على سعر ناجت الدجاج من أمريكانا، وزنجر دجاج أمريكانا Americana الحار، بالإضافة لوجود هوت دوج بقري من أمريكانا Americana، كما يمكنكم الإستفادة من عروض بندة على أسعار عبوات كباب وإكستريم ستربس الدجاج من أمريكانا Americana، والتخفيض المميز على سعر أصابع الدجاج العادي والحار المقرمش من أمريكانا، وتنزيل آخر على سعر أصابع الدجاج الحار والعادي من نفس الماركة، وعرض آخر على سعر عبوات البرجر البقري وبرحر الدجاج الجامبو، وعلى سعر برجر فيليه الدجاج بنكهة الشواء البقري بلحم الأنجوس المدخن من Americana، وخصم آعلى سعر برجر الدجاج العادي. نقانق الدجاج من ماركة امريكانا.

تخفيضات أخرى مميزة من بندة السعودية

استكمالاً لعروض بندة السابقة نقدم لكم عروض أخرى مميزة من منتجات ماركة أمريكانا Americana، ومن بينها: العرض المميز على سعر عبوات الملوخية المجمدة من ماركة أمريكانا، وتخفيض آخر منهم على سعر الخضار المشكل من أمريكانا، وعروض أخرى.

تخفيضات خاصة اليوم وحتى نفاذ الكميات

تخفيضات خاصة

تتوفر بفروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market المختلفة: خصومات مميزة على أسعار الأجهزة والأدوات المنزلية، ومنها: خصم خاص على سعر عصارة سنكور، وتخفيض آخر على سعر عصارة دوتس، وعلى سعر الغلاية الكهربائية البلاستيكية من سنكور Sencor، وغلاية فيليبس Phillips، والغلاية الستانليس ستيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *