عداد النزول.. موعد صرف حساب المواطن الدفعة 58 لشهر صفر 1444 ca.gov.sa بعد صدور نتائج الأهلية والاستعلام عنها

يتابع المستفيدون موعد صرف حساب المواطن الدفعة 58 إذ يعد هذا الدعم المالي من بين أهم ما يتم تقديمه للفئات الأكثر احتياجًا بالمملكة العربية السعودية، وفيما يلي نوضح أبرز المعلومات حول موعد استحقاق دعم حساب مواطن، وكيفية الاستعلام حوله من خلال منصة الموارد البشرية التي تتبع حكومة المملكة السعودية.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 58

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 58 لشهر صفر 1444 تم إصدار قرار بشأنه منذ بداية عمل تلك المنظومة الرقمية المميزة لدعم المستحقين، حيث يتم إيداع الرواتب في حساب المواطنين بالعاشر من كل شهر من الأشهر الميلادية، وتلك الدفعة بالترتيب الثامن والخمسين هي الدفعة المستحقة عن الشهر الميلادي الجاري سبتمبر، ومن الممكن الاستعلام حول أبرز تفاصيلها بالولوج لمنصة وزارة الموارد البشرية، أو التوجه مباشرةً لمنصة حساب مواطن.

الاستعلام حول رواتب حساب مواطن

من أهم الخطوات الاستعلامية المطلوبة لمعرفة المزيد حول استحقاق سبتمبر عام 2022 ما يلي:

  • الدخول للرابط الآتي لمنصة حساب مواطن https://eservices.ca.gov.sa/.
  • يقوم المواطن بإجراء تسجيل الدخول.
  • ثم النقر على خدمة إلكترونية.
  • الضغط على استعلام عن استحقاق دفعة 58 من رواتب حساب المواطن.
  • بعد إدخال مختلف بيانات المستفيد، يتم عرض مختلف تفاصيل الدعم الخاص به، وقيمته موعد نزوله.

من الممكن أن يعتمد المواطن على خدمة عداد نزول حساب المواطن والتي من خلالها من الممكن إدخال البيانات الخاصة بالمستفيد، لتظهر كل بيانات الدعم والاستحقاق المالي المصروف شهريًا.

رقم حساب المواطن

يوفر البرنامج الداعم للفئات الأكثر احتياجًا في كل مدن المملكة العربية السعودية العديد من القنوات الرسمية للتواصل، والاستفسار حول  معلومات هذا الاستحقاق المالي الشهري، ومن أسهل الطرق الاستعلامية هي تلك الخدمة المجانية المتاحة من خلال الرقم الهاتفي 19912.

الرقم يعمل على مدار الثمانية عشر ساعة، وذلك كي يستقبل طلبات الاستفسار المختلفة، مع إحاطة المستفيد علمًا بأن دعمه سيكون مستمر ما دام محققًا لكل الشروط، والتي تيسر عليه الحصول على الدعم، ومن الممكن أن يتواصل المُستحِق من خلال الهاتف مع الجهات المعنية لحساب مواطن لمعرفة موعد صرف الدعم.