الغاء تصريح سفر للتابعين عبر منصه ابشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة ومعرفه الشروط

الغاء تصريح سفر للتابعين الكترونيا من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المواطنين. وذلك عبر الصفحة الرسمية للمنصة الوطنية الموحدة علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة الوطنية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات خدمه اصدار شهاده وفاه لمواطن من خلال الأحوال المدنية ومعرفه الشروط ومتطلبات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن التحقق من صحه البيانات لمولود عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية ومعرفه الشروط. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم متطلباتها التي يجب التحقق منها عند طلب الخدمه. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي.

الغاء تصريح سفر للتابعين

أعلنت المنصة الوطنية الموحدة عن إطلاقها للعديد من الخدمات الإلكترونية ومن ضمنها خدمه الغاء تصريح سفر للتابعين. والتي تقدمها مديريه الجوازات بالسعودية وذلك من خلال منصه ابشر الإلكترونية. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من الغاء تصريح السفر لاحد التابعين له علي الجواز. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن متطلبات الخدمه وهو تواجد حساب ابشر للمستفيد ويكون مفعل ومسجل بالمنصة. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة.

خطوات إلغاء تصريح سفر

بالاضافه إلى ذلك أيضا أعلنت المنصة الوطنية الموحدة عن طريقه وكيفيه طلب الخدمه الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمه معكم :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد في المنصة.
  3. الضغط واختيار المواطنين من القائمة الرئيسية.
  4. اختيار خدمات الجوازات من قائمه الخدمات الإلكترونية.
  5. الدخول علي تصاريح التابعين.
  6. تعبئه وإدخال جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون جميعها صحيحه.
  7. تقديم الطلب.
  8. في حاله تم رفض الطلب من المديرية العامه للجوازات يجب التأكد من البيانات ومراجعتها مره اخرى.