تحديث بيانات حساب المواطن خلال دقائق باستخدام جوالك فقط

تحديث بيانات حساب المواطن بالخطوات من أفضل الأمور التي يهتم بها جميع المواطنين بالمملكة السعودية للإستفادة من الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن حيث يتابع كثير من المستفيدين من هذا الدعم لمعرفة أهم الخطوات المطلوبة لكي يتمكنوا من تحديث البيانات الخاصة بهم لكي يحافظوا على استمرار الدعم الخاص بهم من البرنامج حيث يساعد هذا البرنامج على مساندة جميع المواطنين أصحاب الدخل المحدود والأوامر والمطلقات والأشخاص المحتاجين وبالتالي يقوم البرنامج بالتأكيد على أهمية العمل على تحديث بيانات حساب المواطن لأنه يتم مراجعة البيانات بشكل دائم للتأكد من صحته، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة وعبر موقعنا ثقفني طريقة تحديث بيانات حساب المواطن بالتفصيل.

تحديث بيانات حساب المواطن

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة الخطوات المطلوبة حتى تتمكن من تحديث بيانات حساب المواطن بشكل تفصيلي لكي تتمكن من الحصول على الدعم بشكل دائم واليكم الخطوات كالآتي،

  1. يتم تسجيل الدخول إلى موقع برنامج حساب المواطن عبر الإنترنت أولا ثم اختيار برنامج الدعم وتقوم بإضافة البيانات الخاصة بك وكتابة كلمة المرور.
  2. تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية ثم تقوم بإضافة رمز التحقق بشكل صحيح ثم تقوم باختيار تحديث البيانات.
  3. تبدأ بكتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتقوم بإرفاق المستندات المطلوبة منك لكي يتم تتم عملية التحديث وبعد الإنتهاء تقوم بالضغط على كلمة إرسال وسوف يتم تسجيل هذه البيانات بعد الضغط على كلمة تحديث.

خطوات تقديم اعتراض على مبلغ استحقاق الدعم

يمكن لأي مواطن أن يقوم بتقديم اعتراض على مبالغ استحقاق دعم حساب المواطن من خلال اتباع الخطوات التي سوف نوضحها لكم وتشمل الآتي،

  1. تقوم بالولوج إلى موقع حساب المواطن وإضافة الاسم وكلمة السر ثم الضغط على دراسة الأهلية سوف تجدها أمامك في الصفحة الرئيسية.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على أسباب عدم الأهلية وقراءة التنبيه الموجود في الموقع ثم اختيار تقديم اعتراض وكثافة كافة البيانات الموجودة ثم الضغط على استعراض الملف والضغط على إرسال الملف.

طريقة تغيير رقم الجوال في حساب المواطن

  1. يمكن تغيير رقم الجوال من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بحساب المواطن والضغط على بيانات المستفيد.
  2. تقوم بالضغط على تغيير رقم الجوال وإضافة الرقم الجديد ثم الضغط على أيقونة بالتأكيد سوف يصل إليك الرمز لتأكيد رقم الهاتف الجديد تقوم بكتابته والضغط على تأكيد.