تخفيضات عروض هايبر بندة اليوم على منتجات غذائية

تخفيضات عروض هايبر بندة اليوم عبارة عن خصم على منتجات متميزة أو حققت مبيعات عالية وبالتالي يحتاج إليها العملاء والزوار باستمرار ويمكن الاستفادة من عروض بنده اليوم مكة المكرمة أو الفروع المنتشرة في كافة الأنحاء الأخرى بالمملكة العربية السعودية مثل عروض بنده اليوم الرياض وشامل كتالوج بنده اليوم خصومات على منتجات غذائية طازجة مثل اللحوم والأسماك بالإضافة إلى مجموعة من المجمدات لكبرى الشركات المضمونة والتي تتعامل معها الشركة.

تخفيضات عروض هايبر بندة اليوم

الأعضاء لدى هايبر بنده يتم تقديم عروض وخصومات خاصة لهم ومن بين تخفيضات عروض هايبر بندة اليوم للأعضاء فقط ما يلي:

  • احصل على حبة من دجاج التنمية سيقان بحجم الطبق نصف كليو جرام بسعر 8.95 ريال سعودي، بينما أناناس هونيغلو بسعر 6.95 ريال سعودي سعر الحبة الواحدة.
  • كما أن العجل الربع الخلفي متوفر الكيلو الواحد في العروض بسعر 54.95 ريال سعودي وعند شراء لبنة كاملة الدسم من لبنة سيكون السعر 14.95 ريال سعودي.
  • أما الحبة الواحدة من شبيهة جبنة كريم قابلة للدهن سيكون السعر للعبوة 26.95 ريال سعودي وهي بحجم نصف كيلو جرام.

تخفيضات عروض هايبر بندة اليوم

عروض العودة للدراسة من هايبر بندة

وهذا الأسبوع شامل خصومات العودة للدراسة ومنها عبوة ترويجية من جبنة تشدر قابلة للدهن الأصلية كرافت بسعر 33.95 ريال سعودي خاصة بالعبوة الترويجية، أو حليب نادك طويل الأجل كامل الدسم أو قليل الدسم بسعر الحبة 28.95 ريال سعودي، أما بديل الحليب ألبرو بحجم لتر واحد 24.95 ريال سعودي.

كما يمكن شراء جبنة كريم قابلة للدهن بوك بحجم كيلو بسعر الحبة 27.95 ريال سعزدي، ومتوفر أيضًا كريمة قابلة للدهن بوم بحجم ربع كيلو جرام بسعر الحبة 11.95 ريال سعودي وعند شراء شرائح البطاطس الطازجة من إكسل سيكون السعر للحبتين 19.95 ريال سعودي وكيك أوريو مغطى بالكادبوري بسعر الحبة الواحدة 9.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده اليوم

متوفر عروض على تونا خفيفة مفتتة بالزيت النباتي من ألوها بسعر الثلاث حبات 11.95 ريال سعودي، بينما الحجم الأكبر من العبوة بسعر 16.95 ريال سعودي للثلاث حبات، وفي نفس عروض المدارس من هايبر بنده توفر تويسترز بوب كورن ناجت الدجاج من أمريكانا بسعر 21.95 ريال سعودي، أما عن شرائح جبن شيدر من بنده حجم العبوة نصف كيلو جرام 16.95 ريال سعودي للحبتين.