كتالوج بنده اليوم خصومات وتخفيضات بجميع الفروع

كتالوج بنده اليوم وهل متوفر به عروض السمك في بنده اليوم أو المنتجات الطازجة وكذلك كم سعر الدجاج في بنده ؟ فيعتبر سوبر ماركت بنده من أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية وهو متخصص في تقديم المنتجات الغذائية أو الأجهزة الكهربائية ومتوفر عروض الإلكترونيات في هايبر بنده اليوم أيضًا والشاملة للجوالات الذكية كما أن تخفيضات عروض هايبر بندة اليوم متوفر بها خصم على مستلزمات الأطفال.

كتالوج بنده اليوم

في كتالوج بنده اليوم متوفر عروض مميزة على شتى المنتجات ولكن هناك منتجات مُختارة يقبل عليها العملاء في العروض الأسبوعية لهايبر بنده من بينها:

  • عروض على آيس كريم باسكن روبنز بحجم لتر واحد الحبة الواحدة بسعر 29.95 ريال سعودي، بينما كريمة البندق مع الكاكاو نوتيلا بحجم كيلو سعر الحبة الواحدة 35.95 ريال سعودي، والحبة الواحدة من شبيهة قشطة المراعي بسعر 14.95 ريال سعودي.
  • الحبتين من زيت دوار الشمس شروف بحجم لتر ونصف سعره داخل كتالوج بنده اليوم هو فقط 24.95 ريال سعودي.
  • بينما زبدة الفول السوداني بينات باتر الناعمة بحجم نصف كيلو للحبة الوحدة بسعر 25.95 ريال سعودي، ومتوفر أيضًا شراب برتقال الربيع بحجم العبوة الواحدة 250 مللي بسعر الحبة 34.95 ريال سعودي، أما عند شراء عصير المراعي سيكون السعر 15.95 ريال سعودي للحبة الواحدة.

كتالوج بنده اليوم

عروض الإلكترونيات في هايبر بنده اليوم

يمكن الحصول على خصومات مميزة على أجهزة إلكترونية وكهربائية متعددة من خلال هايبر بنده في السعودية والعروض الجديدة شاملة للتالي:

  • يمكن شراء قلاية بدون زيت سينكور بسعر 225 ريال سعودي، بينما قلاية بدون زيت كي أون ستة لتر ستكون بسعر 229 ريال سعودي.
  • كما أن العروض متوفر بها قلاية تيفال بدون زيت بسعر 399 ريال سعودي، والخلاط اليدوي مع الوعاء من مولينكس متوفر بسعر 259 ريال سعودي، أما الخلاط اليدوي سينكور بقوة 800 وات سعره داخل العروض 89 ريال سعودي.

أما الأجهزة الذكية كالجوالات فيمكن الحصول على أونر أكس 8 في العروض بسعر 859 ريال سعودي وهو من الأجهزة التي تدعم الجيل الرابع ويدعم شريحتين بينما أونور اكس 7 الجديد متوفر بسعر 669 ريال سعودي وهو متوفر بحجم ذاكرة عشوائية أربعة جيجا بايت ومتوفر ريل مي 9 أي بسعر 799 ريال سعودي في مجلة عروض هايبر بنده الأسبوعية.