رقم مدد الموحد المجاني لخدمة العملاء

إن منصة مدد من المنصات الأهم التي يحتاج لها الأشخاص أصحاب المنشآت بالمملكة السعودية، تقدم خدمات ممتازة ولها رقم موحد تابع لها بإمكان الأشخاص استخدامه للاستفسار عن جميع المعلومات الراغبين فيها، والمتعلقة بنظام حماية الأجور الداعمة له، ومن خلال هذا المقال سنقوم بتوضيح رقم مدد الموحد المجاني لخدمات العملاء.

رقم مدد الموحد المجاني لخدمة العملاء

بإمكان جميع المواطنين المتواجدين بالمملكة السعودية أن يقومون بالتواصل مع منصة مدد من خلال الاتصال بالرقم الموحد، التابع لخدمة العملاء لكي يحصلوا على إجابات الاستفسارات أو يستعلموا عن أي معلومة يكونون بحاجة إليها، والتي تتعلق بنظام حماية الأجور من خلال الرقم 90010104.

منصة مدد

إن منصة مدد من المنصات الإلكترونية التي قامت بإطلاقها وزارة الموارد بالسعودية تعاوناً مع الجهات الحكومية الخاصة، وهي تهدف لتسهيل المعاملات الإدارية والتيسير فيها على كافة المنشآت، كما أنها تقدم خدمات متعددة تحمي أجور العمال وتساعدهم بتوثيق العقود التي تكون بحاجة لإثبات المصداقية القيمة المتفق عليها بالأطراف المتعاقدة، والمنصة تقدم خدمات متعددة وكثيرة وهي كالآتي:

  • أولاً نظام الإدارة للبيانات وبإمكان الأشخاص عبر هذا النظام أن يدير جميع المعلومات الخاصة بالمنشآت.
  • المحافظ الإلكترونية وتحتوي منصة مدد كثيراً من أنواع المحافظ الإلكترونية يمكن الاستفادة بها بتحويل الراتب بشكل سهل وبسيط وهي معتمدة على استخدام الحسابات البنكية.
  • بعد ذلك خدمة التحويل للرواتب وبإمكانك عبر هذه الخدمة إنشاء الميسر للرواتب أي أنك تستطيع أن تحول الراتب لجميع العاملين من البنوك للشركة لحساب العامل من خلال منصة مدد.
  • خدمة ربط نظام الحماية للأجور وتتيح لك المنصة الكشوفات الاستباقية لجميع المخالفات المتعلقة بنظام حماية الأجور عبر الرفع لملفات الحماية بشكل تلقائي بعد تحويل الرواتب.
  • توثيق العقود التي توقع بين الموظف والمنشأة.

رابط منصة مدد

إن منصة مدد قد أتاحت إمكانية التواصل معها من خلال الحساب الرسمي الإلكتروني التابع لخدمة العملاء بمنصة تويتر، وبإمكان الأشخاص أن يتعرفوا على جميع المعلومات الخاصة بنظام حماية الأجور، ويحصلوا على إجابة لجميع الاستفسارات بشكل سهل وبسيط، وكل ذلك فقط من خلال الدخول على الرابط، إذ أنها من المنصات التي لا غنى عنها في عالم الأعمال والتي تسهل خدمات كثيرة كانت تتطلب اللجوء لوزارة الموارد أو الذهاب إليها، ولكن المنصة توفر لك تلك الخدمات بالشكل الإلكتروني.