إدخال خدمات علاجية متنوعة عبر المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية ومعرفه الشروط

إدخال خدمات علاجية متنوعة من اهم الخدمات الإلكترونية التي يستخدمها الكثير من المواطنين. والتي تم إطلاقها حديثا والإعلان عنها في خلال هذه الأيام. وذلك عبر الصفحة الرسمية لمؤسسة التأمينات الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا وحديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها أيضا الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه اصدار تأشيره خروج وعوده أو الخروج النهائي الكترونيا من منصه ابشر ومعرفه الخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمات المعاش الضماني من وزاره الموارد البشرية وكيفيه الحصول عليها الكترونيا. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصل ومعرفه اهم المتطلبات التي أعلنت عنها التأمينات الاجتماعية. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمؤسسه.

إدخال خدمات علاجية متنوعة

أعلنت مؤسسه التأمينات الاجتماعية حديثا عن الكثير من الخدمات التي يتم الحصول عليها من خلال موقعها الرسمي والتي من ضمنها خدمه إدخال خدمات علاجية متنوعة. والتي تمكن المستفيدين من إدخال الخدمات العلاجية غير المدرجة ضمن قائمه التسعيرة المعتمدة من المملكة. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المؤسسة عن متطلبات الخدمه وهي وجود فتره علاج معتمده بنفس الجهة العلاجية.

خطوات الحصول علي الخدمات العلاجية

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المؤسسة عن طريقه وكيفيه طلب خدمه إدخال خدمات علاجية متنوعة الكترونيا عبر موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها بالتفصيل من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسه التأمينات الاجتماعية.
  2. اختيار الخدمه من قائمه الخدمات الإلكترونية.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد في المؤسسة.
  4. الضغط علي سجل من اعلي الصفحة.
  5. اختيار جهه العلاج ثم إدخال رقم المشترك.
  6. الضغط علي إدخال فترات العلاج ثم الضغط علي أيقونة اضغط هنا وذلك لإضافة فتره جديده.
  7. اختيار وتحديد نوع العلاج ثم إدخال تاريخ البداية وتاريخ الانتهاء.
  8. الضغط علي إضافة ثم يتم إضافة التقرير الطبي.
  9. اختيار وتحديد حاله الإصابة.
  10. بعد الانتهاء يجب الضغط علي حفظ ثم سيتم ظهور شاشه توضح اكتمال العملية.