عروض لولو السعودية بخصم 40٪ حتى بداية سبتمبر الموافق الثاني من صفر ضمن عروض الصيف

نقدم لكم اليوم ولفترة محدودة جداً حتى نفاذ الكميات عروض لولو السعودية بخصم 40٪ حتى بداية سبتمبر الموافق الثاني من صفر ضمن عروض الصيف بجميع أقسام لولو Lulu السعودية اليوم وحتى نفاذ الكميات، وهذا بنسبة خصم غير معهودة، والتي تصل في بعض الأحيان إلى 50٪، وإليكم التفاصيل….

عروض لولو السعودية على مختلف السلع

عروض لولو هايبر ماركت
تخفيضات خاصة

نقدم لكم تنزيلات اليوم 27 أغسطس وحتى نفاذ الكميات على مختلف السلع الغذائية، وتشمل: خصم خاص على سعر قشطة نادك Nadac الطازجة، بالإضافة إلى عروض لولو على أسعار الجبنة الفيتا من نادك، وعلى سعر كريمة الطبخ والطهي من نادك، وتخفيض آخر على سعر الحليب الطازج بالشكولاتة من نادك، وغيرهم من خصومات على أسعار الحليب طويل الأجل من نادك، وعلى عبوات زيت الزيتون العضوي البكر الممتاز، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار عبوات الجبنة الكريمية القابلة للدهن Nadac.

تنزيلات حصرية متنوعة داخل فروع لولو السعودية

خصومات خاصة

توجد بفروع لولو السعودية خصومات أخرى على أسعار: بيوجلز ستاك الذرة، وخصم آخر على سعر بيوجلز بارتي ميكس، بالإضافة إلى عروضهم على أسعار بسكويت الشوفان والشكولاتة والعسل من نفس الماركة المميزة، وتخفيض آخر منهم على سعر نايتشر فالي بسكويت بريك، وتنزيل آخر منهم على سعر بار الحبوب من نايتشر فالي، وتخفيض آخر على سعر ناتشور فالي جرانوالا بريتس، وتخفيض آخر على سعر عبوات بان كيك الحليب من بيتي كروكر، وتخفيض آخر على سعر خليط رقائق الشكولاتة من بيتي كروكر، وتنزيل آخر منهم على سعر كيك العائلة من بيتي كروكر، وتنزيل آخر على سعر شكولاتة المولتن من بيتي كروكر، وتنزيلات أخرى على أسعار بيتي كروكر رقائق الشكولاتة الحجم الأكبر، وعلى سعر خليط الكيك من بيتي كروكر، وغيرهم.

عروض لولو لهذا الأسبوع في جميع الفروع

عروض مميزة

تنزيلات وخصومات حصرية نقدمها لكم اليوم بكل الفروع، ومنها: خصم مميز على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز من تريفا، وتخفيض آخر منهم على سعر الذرة الذهبية من جودي، وتنزيل آخر منهم على سعر شرائح الفطر من جودي، وغيرهم من خصومات على أسعار المايونيز الطبيعي من قودي Goodi.

تنزيلات أخرى من لولو ماركت في السعودية

توفر محلات لولو السعودية بالإضافة إلى العروض السابقة: عروض مميزة على أسعار: تتبيلة السلطة من قودي، وخصم آخر منهم على سعر صلصة قودي، وورق عنب قودي Goodi، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار زبدة الفول السوداني من نفس الماركة المميزة، وخصم على سعر تونة تندرينا.

تخفيضات لولو السعودية Lulu Ksa offers

تنزيلات خاصة

توجد أيضاً بفروع لولو السعودية خصومات حصرية على أسعار: مايونيز هاينز العادي، ومايونيز تتبيلة السلطة من هاينز، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار زيت جوز الهند البكر العضوي من هناء، وتنزيلات أخرى على أسعار الذرة الكاملة من هناء، ولحم التونة الخفيف من ماس.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة من لولو السعودية

توجد أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت في المملكة العربية عدة خصومات حصرية على أسعار جميع أنواع الشكولاتات المحلية والمستوردة عالية الجودة، ومنها: خصومات على أسعار شمولاتة هيرشيز، وشكولاتة كيسز بالحليب، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار عصير الفواكه من صن توب، وعصير الفواكه بدون سكر.

تنزيلات اليوم ١ سبتمبر بجميع فروع الماركت

تنزيلات اليوم

توجد بفروع لولو أيضاً خصومات خاصة على أسعار جميع الأيس كريم عالية الجودة، ومنها: خصم خاص على سعر ايجو ايس كريم متعدد النكهات، وخصم آخر بالفروع على سعر آيس كريم اللتر الكامل من ايجو، وتخفيض آخر منهم على سعر ايس كريم لندن ديري متعدد النكهات مميز المذاق، وتخفيض أخر بالفروع على سعر ايس كريم ايجلو بحلوى القطن، كما لديهم بالفروع تخفيضات أخرى على أسعار ساندوتش ايجلو ويفليز، وتخفيض أخر على سعر سوبر شيش كباب أمريكانا، وتخفيض أخر منهم على سعر النقانق المميزة من أمريكانا، وتخفيض أخر منهم على سعر البامية والملوخية المجمدة من أمريكانا، وتخفيضات أخرى عديدة على باقي المجمدات.

خصومات حصرية بداخل فروع لولو لسبتمبر

يوجد خصم مميز من هايبر لولو Hyper Lulu اليوم ٤ سبتمبر على أسعار: أمريكانا إكستريم ستربس دجاج الشيدر مميز المذاق، وتخفيض مميز آخر على سعر زنجر فيليه الدجاج الحار من أمريكانا Americana، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار الروبيان المجمد المعد للقلي بالبقسماط.

تخفيضات أخرى في جميع الفروع من لولو المملكة

تنزيلات حصرية متنوعة

تتوفر بفروع لولو السعودية ألواح تقطيع هوم مع سكين متنوعة الألوان بسعر مميز، كما يتوفر لديهم عرض حصري على سعر القطاعة اليدوية من تيفال، وجاك المياه من كوزموبلاست، وعرض آخر منهم على سعر طقم القطاعة السريع من شيفلاين المميز مع عصارة خضروات، وجميع منتجات باستاباتشي الزجاجية المميزة.

تخفيضات السعودية على أسعار الأدوات المنزلية

يوجد خصم مميز على سعر طقم الأكواب الزجاجية من باسباتشي، وخصم آخر منهم على سعر طقم أدوات الطعام من شيفلاين، وتخفيض آخر منهم على سعر طقم السكاكين من ترامونيتا، وتخفيض آخر على سعر طقم حافظات الطعام البلاستيكي من ماركة راتان بعدد 4 قطع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *