عروض جرير اون لاين لفترة محدودة jarir بخصم حتى 50% jarirbookstore

عروض جرير اون لاين لفترة محدودة jarir متاحة بخصم حتى 50% والذي ضم جوالات، وأجهزة، وأدوات مكتبية يقدمها الموقع في المملكة العربية السعودية، مع خدمات وتسهيلات متعددة مقدمة من مكتبات جرير jarirbookstore مع ميزة الشراء بسعر مخفض لمدة محدودة بمناسبة موسم العودة إلى المدارس.

عروض جرير اون لاين لفترة محدودة jarir بخصم حتى 50% jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore جاءت بأقوى التخفيضات الكبرى التي تتحدى بها كل متاجر السعودية الشهيرة، حيث وصلت التخفيضات إلى نسبة 50%، الأدوات المكتبية ومستلزمات الدراسة، بالإضافة إلى مختلف أنواع أجهزة الجوال المتاحة للشراء بخدمة التقسيط، هذا مع مختلف ملحقات الكمبيوتر والألعاب بخصم إضافي بنسبة 20% عند الظفع ببطاقات الإئتمان.

جرير

يقدم موقع جرير أفضل تخفيضات العودة للمدارس على المستلزمات والأدوات الدراسية بأسعار لم يسبق لها مثيل، وهذا يضم حقائب الجر والسحب التي يوجد منها مقاسات وتصميمات تناسب الأطفال والكبار، مع آلات التغليف الحراري، وألآت عد الأوراق النقدية، وماكينات تحضير القهوة الخاصة بالمكاتب ومؤسسات العمل، والأسعار تبدأ من 3 ريال سعودي.

موقع جرير
موقع جرير
جرير
جرير

جرير اون لاين

  • آلة عد الأوراق النقدية من فينلويد، 1500 ورقة في الدقيقة، متاحة بسعر 6899 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم إضافي 20% عند الدفع ببطاقة الإئتمان.
  • بيل بوكس منظم للسفر من ترافلاينز، متاحة باللون الأزرق بسعر 19 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم إضافي 20% عند الدفع ببطاقة الإئتمان.

عروض مكتبة جرير

  • روكو صمغ من النوع الفاخر باللون الشفاف، متاح بسعر 3 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم إضافي بنسبة 20% عند الدفع ببطاقة الإئتمان.
  • روكو حامل بطاقة هوية باللون الشفاف، متاح بسعر 10 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم إضافي بنسبة 20% عند الدفع ببطاقة الإئتمان.

عروض جرير

تقدم شركة جرير للتسويق أفضل سعر لملحقات الألعاب من كل الفئات والماركات، سواء سماعات الرأس، أو ماوس الكمبيوتر الخاص بالألعاب، مع ملحقات أجهزة الكمبيوتر وما يحتاجه من أكسسوارات مثل لوحة المفاتيح التي تأتي لكم بتصميم فخم وأنيق وإضاءة قوية.

jarir
jarir
مكتبات جرير
مكتبات جرير

موقع جرير

  • ماوس للألعاب من لوجيتيك، بصري يعمل من خلال تقنية البلوتوث اللاسلكية، متاح منه اللون الأبيض بسعر 129 ريال سعودي بدل من 179 ريال سعودي، بخصم 27%،  وتوفير مبلغ 50 ريال سعودي.
  • ماوس للألعاب هيرو من لوجيتيك، بصري سلكي، متاح منه اللون الأسود بسعر 199 ريال سعودي بدل من 299 ريال سعودي، بخصم 33%، وتوفير مبلغ 100 ريال سعودي.

اسعار  جرير المخفضة

  • عرض خاص على سعر جهاز سماعة رأس للألعاب لوجيتيك جي برو اكس، لايت اسبيد، سماعة لاسلكية يو اس بي، مزودة بمايكرفون ثنائي الإتجاه، والسماعة متاح منها اللون الأسود على الموقع الرسمي بسعر خاث لمدة محددة بمبلغ 849 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بخصم 15%، وتوفير مبلغ 150 ريال سعودي.
  • خصم لمدة محددة على سعر جهاز سماعة رأس للألعاب استرو ايه 50 جين 4، سماعة لاسلكية وسلكية بمنفذ يو اس بي للشخن، مزودة بمايكرفون مع منفذ للصوت بمقاس 3.5 مم، والسماعة متاح منها على الموقع بسعر لا يقاوم بمبلغ 1299 ريال سعودي فقط بدل من 1499 ريال سعودي، بخصم 13%، وتوفير مبلغ 200 ريال سعودي.

مكتبات جرير

التخفيضات التي نقدمها في التالي خاصة بأسعار جوالات ايفون 13 جرير iphone بالإصدارات المتاحة منه حاليًا على الموقع، مع أسعار مناسبة لجوالات سامسونج samsung واوبو، بجانب أسعار الجوالات المطروحة حديثًا من هواوي huawei أو تلك المطروحة للحجز المسبق من هونر، وكل الجوالات تلك يمكن شرائها من خلال تقسيط جرير بالتعاون مع تساهيل.

jarirbookstore
jarirbookstore
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

عروض جرير للجوالات

  • جوال اوبو رينو 6 زد oppo reno 6z 5g بسعة 128 جيجا مع 8 جيجا للرام، متاح بسعر 1199 ريال عوضًا عن 1499 ريال، بخصم 20%، وبهذا يكون المبلغ الموفر 300 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 apple iphone 13 5g بسعة 256 جيجا، متاح بلون سماء الليل بسعر 3999 ريال عوضًا عن 4299 ريال، بخصم 6%، وبهذا يكون المبلغ الموفر 300 ريال سعودي.

اسعار الجوالات في جرير

  • خصم على سعر جهاز جوال ابل ايفون 13 apple iphone 13 5g بسعة للذاكرة الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت، والجوال متاح حاليًا بلون سماء الليل، تجدوه بسعر مخفض لمدة محدودة بمبلغ 3499 ريال سعودي عوضًا عن 3799 ريال سعودي، بخصم فوري قدره 7%، وبهذا يكون المبلغ الذي تم توفيره هو 300 ريال سعودي.

ههكذا متابعينا قدمنا لكم أهم الخصومات الجديدة المطروحة من مكتب الجرير في المملكة العربية السعودية، حيث قدمنا لكم أسعار الجوالات، وملحقات الألعاب، ومستلزمات المكتب والدراسة، ووصلت الخصومات حتى 50%، ولتفاصيل أكثر عن باقي التخفيضات يرجى متابعة موقعنا ليصلكم إشعارات بكل ما نقدمه لكم بصفة يومية.

حيث تجدون لدى موقعنا هذا كل ما تقدمه متاجر السعودية من خصومات في كافة المواسم والمناسبات، خاصةً موسم العودة إلى المدارس الذي يستمر معكم في شهري أغسطس وسبتمبر 2022، كما تضم التخفيضات كل ما قد تحتاجون إليه في المنزل أو العمل، وللوصول لهذا نرجوا الإشتراك في خدمة الإشعارات لدينا ليصلكم منا تنبيهات بالجديد يوميًا.