تمويل شخصي 30 ألف ريال سعودي بدون كفيل من جميع شركات التمويل

يقدم العديد من الشركات والمؤسسات المالية السعودية المساعدات والخدمات على مختلف أشكالها، حيث تم طرح خدمة التمويل الشخصي بقيمة ٣٠ ألف ريال سعودي ولا يشترط وجود كفيل، وذلك للفئات الأكثر استحقاقًا وأصحاب الدخل المحدود فقط، ومن الجدير بالذكر أن تلك الخدمات لا تقتصر فقط على المواطنين ولكن تشمل المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

تمويل شخصي 30 ألف ريال سعودي بدون كفيل

هناك بعض من المؤسسات المالية السعودية التي تقدم خدمات التمويل دون كفيل ومن أمثلة تلك المؤسسات الشركة السعودية للتمويل، فقد تمتاز الشركة السعودية للتمويل بتقديم القرض في خلال ٢٤ ساعة من طلب للتمويل، ولا يشترط وجود كفيل ولكن يشترط استيفاء كافة الشروط والأحكام المنصوص عليها، هذا بالإضافة إلى تسهيل السداد ليمتد إلى فترة تقارب ٦٠ شهر لسداد قيمة التمويل التي تبلغ ٥٠ ألف ريال سعودي.

شروط الحصول على تمويل الشخصي من الشركة السعودية بدون كفيل

تتمثل تلك الشروط التي وضعتها الشركة السعودية حتى يتم السماح بالتمويل مايلي:

  • يتوافق التمويل مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • يبلغ الحد الأقصى لقيمة التمويل الشخصي بدون كفيل مائة ألف ريال سعودي.
  • لا يشترط تحويل الراتب أثناء التمويل.
  • يتم السماح بالسداد المبكر.
  • تصل نسبة الاستقطاع إلى ٦٠٪

شركات التمويل بدون كفيل

  • شركة اكسترا للتمويل بدون كفيل: تقدم شركة اكسترا لعملائها ميزة التمويل الشخصي دون الحاجة إلى وجود ضامن أو كفيل، وهى لا تتطلب ضرورة تحويل الراتب الشهري الشخصي، هذا بالإضافة إلى أن قيمة التمويل ممتدة إلى ثلاثون ألف ريال سعودي تتفق أحكامه مع أحكام الشريعة الإسلامية على أن يتم الدفع بعد مرور عدة أشهر.
  • شركة النفايات التمويل بدون كفيل: يتراوح قيمة التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة النفايات مبلغ يتراوح بين ٢٠٠٠٠ ريال سعودي و ٣٠٠٠٠ ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى التسهيل في فترة السداد وامتدادها حتى خمس سنوات، ويجدر بالإشارة إلى أن التمويل يتوافق مع شروط الشريعة الإسلامية.
  • شركة مخازن للتمويل بدون كفيل: تستحوذ شركة مخازن على شهرة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وهى توفر خدمات التمويل بدون كفيل للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية بشكل عام والمقيمين في الرياض بشكل خاص، هذا بالإضافة إلى انتشار فروع شركة المخازن في الطائف والدمام.