تمويل فى ربع ساعة بهامش ربحى بسيط جدا بمبلغ 5000 ريال سعودى من منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة أحد أهم منصات التمويل داخل المملكة العربية السعودية . نعم حديثنا اليوم في مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفني عن منصة سلفة الالكترونية السعودية.  والتي تم إطلاقها من قبل الحكومة الأكثر حكمة داخل الوطن العربي للمحافظة على اقتصاد أبناء الوطن السعودي.  ويأتي ذلك جراء الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأشخاص جميعا من خلال ارتفاع الأسعار . وكذلك غلاء المعيشة وكذلك التوسعات التي تقوم المملكة العربية السعودية. فقد قامت الحكومة السعودية بإنشاء تلك المنصة لتنشيط الحالة الاقتصادية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية وذلك في الحالات الطارئة أيضا. حيث يمكنك الحصول على تمويل نقدي في خلال ربع ساعة فقط يصل إلى مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي . وكمان يستطيع المتقدم على هذا التمويل تحديد كيفية سداد هذا التمويل بما في استطاعته التمويلية والاقتصادية . أما حديثنا اليوم فهو عبارة عن كيفية وطرق التسجيل و بالخطوات في منصة سلفة الإلكترونية.  وكذلك وأهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدم للحصول على هذا التمويل.

اعرف اهم الشروط التي يجب أن تتوافر في كل متقدم

  • اولا/ يجب أن يكون المتقدم علي تمويل سلفة حاملا الجنسية السعودية . كما أنه لابد أن يكون المتقدم مقيم بصفه دائمة داخل المملكة العربية السعودية.
  • ثانيا / أن يكون راتبه الشهري لا يقل عن مبلغ ٤٠٠٠ الاف ريال سعودي .
  • ثالثا / أن يكون المتقدم عاملا بإحدى القطاعات داخل المملكة العامة والخاصة . حيث اذا كان بالقطاع العام فلابد أن يكون قد قضى مدة لا تقل عن ٣ أشهر.  وإذا كان في القطاع الخاص فلابد أن يكون قد قضى مدة لاتقل عن عد ٦ أشهر.
  • رابعا / أن يتراوح عمر المواطن الراغب في تمويل منصة سلفة مابين عمر ١٦ عاما وحتي ٦٠ عاما.

كيفية التسجيل في منصة سلفة بالخطوات

  • اولا/  ادخل علي موقع منصة سلفة الالكترونية  الرسمي .
  • ثانيا/  قم بتسجيل الدخول واتباع الخطوات وإدخال كافة البيانات الشخصية والمطلوبة منك بصورة صحيحة.
  • ثالثا / قم بالنقر بعد ذلك على أيقونة طلب تمويل.  وذلك لكي تتمكن من اختيار التمويل الخاص بك . وكذلك طريقة السداد التي تناسب مقدرتك في السداد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *