“هُنا” نتائج اعتراضات الثالث متوسط الدور الاول 2022 كافة المحافظات results

نستعرض معكم نتائج اعتراضات الثالث متوسط الدور الاول 2022، حيث يبحث المئات بل الآف من الطلاب المعترضين على نتائجهم في باقي المحافظات التي لم يتم الإعلان فيها عن نتائج الاعتراضات حتى الآن والتي تشمل (كربلاء، بابل، صلاح الدين، الرصافة الثالثة، الكرخ الثالثة) عن رابط استخراج نتائج الاعتراضات الخاصة بهم، وخاصة بعد ظهور نتائج الاعتراضات في الصف الثالث المتوسط الدور الأول في باقي المحافظات بشكل إيجابي، حيث تم تعديل الكثير من درجات الطلاب والطالبات، فاقرأوا حتى النهاية حتى لا تفوتكم أي تفاصيل.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط الدور الاول
نتائج اعتراضات الثالث متوسط الدور الاول

نتائج اعتراضات الثالث المتوسط الدور الاول 2022

وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق منذ حوالي شهر بالظبط، حيث جاءت النتائج مفاجئة وصادمة للجميع، حيث نسب الرسوب والمكملين عالية، حيث سيدخل امتحانات الدور الثاني الآلاف من الطلابة والطالبات من مختلف المحافظات في العراق، والذي يتبقى عليه أيام ويبدأ بالمناسبة.

ومنذ ظهور النتائج بدأ الطلاب في تقديم الاعتراضات الخاصة بهم في المدارس، حيث قام بالتقديم الآلف من الطلبة، وقد عمل المعلمين والمصححين في خلال الأيام الماضية على إعادة مراجعة درجات الطلاب، وظهرت بالفعل في معظم المحافظات.

اخبار اعتراضات الثالث متوسط

وبالفعل ظهرت نتائج معظم المحافظات، وتابعناها معكم في موقعكم ثقفني، وتم تعديل درجات الكثير من الطلاب، وهناك الكثير من الطلاب الذي نجحوا في المواد التي كانوا راسبين فيها، وهذا ما يعتبر خبرا مفرحا للطلاب والطالبات.

وهناك طالب في محافظة النجف كان حاصل على 19 درجة من 100 في الرياضيات قبل الاعتراض، وبعد التعديل أصبح 99، وهو غالبا خطأ في رصد وارد في الدرجة تم تعديله، ونبارك لهذا الطالب وجميع الطلبة الذي نجحوا بعد الاعتراض، ونشكركم على ثقتكم في موقع ثقفني الدائمة، وتعرفنا معكم على موعد نتائج السادس الاعدادي 2022.

رابط نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

ونتابع معكم طريقتين لاستخراج نتيجة الاعتراض بكل سهولة، حيث ستظهر في باقي المحافظات التي لم تظهر بها في خلال ساعات أو ربما ظهرت في لحظة قرائتكم للمقال، ويمكنكم الاستعلام عبر اتباع هذه الخطوات:

  • اذهب إلى موقع نتائجنا الإلكتروني بعد البحث عنه في جوجل results.mlazemna.com.
  • ثم اختر المحافظة، وبعدها اضغط على الزر الخاص بها.
  • ستظهر لك صور النتائج الخاصة بالاعتراض وعدد التعديلات.

النتائج عبر الموقع الوزاري

وكذلك يمكنك عمل هذه الخطوات عبر موقع الوزارة العراقية الرسمي اذا لم تجدوها في نتائجنا، وهذا عبر اتباع هذه التفاصيل:

  • ادخل إلى موقع الوزارة epedu.gov.iq.
  • ثم اذهب إلى اخبار وزارة التربية.
  • اختر نتائج اعتراضات المحافظة التي تنتمي ليها.
  • ستظهر لك صور النتائج أيضا.

ويمكنك ترك اسم الطالب واسم المدرسة واسم المحافظة الخاصة بك، وسنستخرج لك النتيجة فور ظهورها في موقع ثقفني، فتابعوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *