الكريم المعجزة الطبيعي لتفتيح البشرة وازالة التجاعيد وتبييض الوجه

الكريم المعجزة الطبيعي لتفتيح البشرة إذا كنت تبحث عن طرق للحصول على بشرة أكثر نعومة ونعومة، فقد ترغب في التفكير في استخدام المكونات الطبيعية حيث هناك عدد من الفوائد لاستخدام المنتجات الطبيعية على بشرتك، بما في ذلك أنها يمكن أن تكون لطيفة وفعالة، سنشارك بعض النصائح حول كيفية الحصول على بشرة أكثر نعومة بمكونات طبيعية.


.إحدى الطرق الرائعة للحصول على بشرة أكثر نعومة هي التقشير بمكونات طبيعية. يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من الأشياء، مثل الحليب أو الزبادي أو الموز ضعي ببساطة المكون الذي اخترته على وجهك في طبقة رقيقة واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ ستلاحظ أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة ونعومة بعد استخدام واحد فقط!

كريم طبيعي لتفتيح البشرة وازالة التجاعيد

طريقة أخرى ممتازة للحصول على بشرة أكثر نعومة هي عمل مكريم طبيعي حيث هناكهناك العديد من الوصفات المتاحة على الإنترنت  ولكن بعض الوصفات المفضلة لدينا تشمل استخدام العسل وعصير الليمون أو الأفوكادو وزيت الزيتون ما عليك سوى مزج المكونات في وعاء، وضعها على وجهك ، وتركها لمدة 20-30 دقيقة قبل شطفها بالماء الدافئ ستشعر بشرتك بأنها لا تصدق بعد ذلك! هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها للمساعدة في إزالة حب الشباب. اثنان من أكثر المكونات شهرة وشهرة هما زيت شجرة الشاي وخل التفاح.

  • زيت شجرة الشاي هو زيت أساسي له خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات. هذه الخصائص تجعلها فعالة للغاية في علاج حب الشباب ضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي على كرة قطنية أو وسادة ثم ضعه على المنطقة المصابة. افعل ذلك مرة أو مرتين يوميًا حتى يزول حب الشباب.
  • خل التفاح هو عنصر طبيعي فعال آخر لعلاج حب الشباب. يحتوي على حمض الأسيتيك ، الذي له خصائص مضادة للميكروبات يمكن أن تساعد في قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب خففي الخل بالماء قبل دهنه على بشرتك، لأن الخل غير المخفف قد يكون قاسياً للغاية بالنسبة لبعض الناس. ضعي الخليط على كرة قطنية أو وسادة ثم ضعيها على المنطقة المصابة. افعل ذلك مرة أو مرتين يوميًا حتى يزول حب الشباب.
  • زيت اللافندر: يوجد في زيت اللافندر كثير من العناصر الهامة التي نجدها مضادة للميكروبات والالتهابات.يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل التوتر، مما قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب أو تفاقمه.
    استنتاج.

كريمات طبيعية لتفتيح البشرة ضدّ التجاعيد

قللي من ظهور التجاعيد والتجاعيد بهذه الوصفة الكريمية فهي  ستعيد أيضًا تماسك بشرتك وإشراقها بمكوناتها من كريم دي ليت ، ومكونات مثل عصير الليمون ووالزبادي  للمساعدة في إزالة السموم من جسمك وإشراقه. بشرتك.

  • المقادير: كمية عصير الليمون. كمية الحليب.
  • طريقة التحضير: اخلطي المكونين ثم ضعي المزيج على البشرة. اتركي المزيج على البشرة لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء. كرر هذه العملية يوميًا لمدة شهر ؛ لأفضل النتائج.