“استعلم الآن” نتائج جداره اسماء المرشحين للوظائف التعليمية مسار 1444 وموعد المطابقة والأوراق المطلوبة

نتائج جداره المرشحين للوظائف التعليمية مسار 1444 ، هو ما يزداد عنه البحث منذ الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس 2022 ، حيث تم الإعلان عن نتائج جداره اسماء المرشحين للوظائف التعليمية ١٤٤٤ عبر منصة مسار ، ويُمكن لجميع المتقدمين الاستعلام عن نتائج جدارة المرشحين للوظائف التعليمية من خلال تسجيل الدخول جدارة 3 ليتم التحويل على منصة مسار.

نتائج جداره المرشحين للوظائف التعليمية مسار 1444

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية جداره 1444 ، فتحت وزارة التعليم السعودية الفترة الماضية باب استقبال طلبات التقدم على 11547 وظيفة تعليمية للرجال والنساء على رتبة معلم ممارس بالتعاقد الرسمي ، وذلك وفقاً لبعض الشروط التي يجب أن تتوافر فيمن يرغب أو ترغب بالتقديم على وظائف وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

والجدير بالذكر أن التقديم على الوظائف التعليمية عبر جداره 3 قد بدأ يوم الأحد الموافق 2-1-1444 هجري الموافق 2022/07/31 ميلادي ، واستمر استقبال الطلبات حتى انتهى وتم غلق باب التقدم في يوم الأحد الموافق 1444/01/09هـ الموافق 2022/08/07م 12 صباحاً. نرفق لكم أدناه كافة التفاصيل التي تخص الاستعلام عن نتائج جداره أسماء المقبولين للوظائف التعليمية مسار ١٤٤٤.

نتائج جداره 3 المرشحين للوظائف التعليمية ١٤٤٤ – موعد المطابقة

سيكون موعد المطابقة للمرشحين على الوظائف التعليمية جداره 3 مسار 1444 ، بداية من يوم السادس عشر 16 من شهر محرم هجرياً، وتستمر المطابقة حتى تنتهي يوم السابع والعشرين 27 من شهر محرم 1444.

وفي ذات الصدد تم الكشف عن الوثائق المطلوب إحضارها عند الحضور في مقر المطابقة من أجل استكمال إجراءات الترشح للوظائف التعليمية رجال/ نساء “معلم مساعد” والتي تتمثل في التالي: أصل الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج + نسخه منها، السجل الأكاديمي + نسخة منه، أصل وثيقة الدبلوم التربوي + نسخة منه.

رابط نتائج جداره اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444

يستطيع جميع المتقدمين على الوظائف التعليمية جداره ، الاستعلام عن نتائج جداره المرشحين للوظائف التعليمية مسار 1444 ، من خلال الدخول عبر رابط تسجيل دخول جدارة مسار ، حيث تم رفع كشوف اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية عبر منصة مسار بجدارة 3 ، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق للجميع، وسنتابع معكم أهم وأخر أخبار المرشحين للوظائف التعليمية جداره .

وكانت وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أوضحت شروط القبول في الوظائف التعليمية جداره والتي تتمثل في التالي:

  • يُشترط اجتياز المقابلة الشخصية
  • يُشترط اجتياز الفحص الطبي المعتمد لدى إدارة التعليم في مقر الوظيفة
  • يُشترط استيفاء المتطلبات خلال الفترة من يوم السادس عشر من محرم 1444 ، وحتى يوم السابع والعشرين من محرم 1444 هجرياً.