ولا في الخيال مواصفات وسعر آيفون ١٤ برو ماكس iphone 14 Pro max المتوقعة

يعتبر البحث عن ابرز مواصفات وأسعار هاتف ايفون 14 برو ماكس هو اكثر الأمور التي يتم البحث عنها حيث ينتظرون العديد من المستخدمين مواعيد الإعلان عن النسخة الجديدة من هاتف ايفون في مصر حيث انه النسخه السابقة حققت نجاحا كبيرا وكانت نسخة آيفون 13 لذلك كل مستخدمين الايفون يقدرون المميزات المختلفة الموجودة في هذا الهاتف وينتظرون من فتره إلي اخرى مواعيد إصدار الإصدار الجديد.

للمشاهير والأغنياء Samsung Galaxy S23 Ultra مواصفات وسعر خيالي كاميرا عالمية

هاتف iPhone 14 Pro Max

  • ومن ابرز المواصفات الموجوده في هاتف ايفون 14 برو ماكس ان الجهه اليسرى تم صنعها من الزجاج ولكنه مع ذلك يحتوي على إطار مكون من الألومنيوم لكي يحافظ على هذا الجهاز كما أن وزن الجهاز يكون حوالي ٢٢٦ جرام فقط .
  • كما أن هذا الجهاز يحمل خط واحد من أجل الاتصال ولكنه على الرغم من ذلك يدعم شبكات الجيل الثالث بالإضافة إلى الجيل الرابع والخامس.
  • هذا الجهاز لا يتوفر بها نظام تشغيل الاندرويد ولكن يتوفر بها نظام تشغيل iOS 16.
  • كما انه من ضمن المواد المميزة في هذا الجهاز انه تم تصنيعه من مواد مضادة للغبار كما انه ضد الماء فلن يتأثر بتواجد قطرات من الماء عليه كما وصلت مساحته الى حوالي 256 تيرا بايت.
  • اما الكاميرا الخلفية فانها تحتوي على عدسة مكبرة بدقه تصل الى 13 ميجا بكسل كما أنه يمكنك تصوير الفيديوهات بكل دقه.
  • هذا الجهاز يحفظ لك امانك وخصوصياتك حيث انه تتوفر به قراءة البصمة للوجه بالاضافه الى قراءه بصمة العين والشاحن الموجود في هذا الجهاز يكون حوالي 15 وات.

مميزات iPhone 14 Pro Max

  1. ومن أبرز المميزات الموجودة في هذا الجهاز هي الشاشة رائعة المنظر والتي تكون جذابة في تصميمها عن الهواتف الاخرى كما أنها مقاومة للماء.
  2. هذا الهاتف يمتلك خاصية شحن امامي بالإضافة إلى شحن العكسي حيث انه سريع الشحن.
  3. كما ان المساحه تقنية في هذا الهاتف تكون ضخمة ولا تحتاج الى اي مساحه تخزين اخرى.
  4. ليس من الممكن أن يتعرض الجهاز للصدأ.