مواصفات وسعر ايفون 14 برو ماكس وحش ال apple المتوقع في جميع الدول العربية

مواصفات وسعر ايفون 14 برو ماكس في الفترة الأخيرة بدأ العديد من المستخدمين يترقبون ابرز التفاصيل الخاصه بمواصفات ايفون 14 برو ماكس وهذا الهاتف هو هاتف الجيل الجديد ويعد آخر سلسلة من شركه ابل الامريكيه الأحدث وبدا العديد من المستخدمين يبحثون عن مواعيد نزول هاتف ايفون في الأسواق خاصة بعدما انتشرت اشاعه تقول انه سوف يكون باقل الاسعار خاصه من سلسلة آيفون 13 برو ماكس والتي حققت نجاح كبير بعد أن تم إصدارها في عام 2021.

موعد نزول ايفون 14 برو Max في مصر 2022

بالمواقع الرسمية المعلنة لم يتم إلى الآن تحديد مواعيد نزول هاتف ايفون 14 برو ماكس وخاصه في مصر الا انه في الفترة الحالية توجد مجموعة من التسريبات التي توضح انه من المحتمل ان يتم إصداره في نهاية شهر سبتمبر أو في بدايه شهر اكتوبر كما انه في دوله الهند سوف يتم اطلاقه في نهاية شهر اكتوبر.

مواصفات أيفون 14 برو Max في مصر

كما أنه من ضمن المواصفات المتوفره في هاتف ايفون 14 برو ماكس هي المواصفات التالية حيث أن هذا الهاتف سيكون بنظام تشغيل iOS v15، كما أن هذا الهاتف يحتوي على بطارية 3687 مللي أمبير في الساعة، كما أنه يتوفر في هذا الهاتف معالج قوي مما أن هذا الهاتف يكون مزود بكاميرا خلفية ومن ضمنها الكاميرا الأساسية.

كما انه خلال إعلان عن آخر تفاصيل الخاصة بهاتف ايفون 14 برو ماكس فانه وضحت إن الشاشة سوف تكون بدقه 1284 × 2778 بكسل، كما انه يتوفر هذا الجهاز بعدة ألوان منها اللون الفضي واللون الذهبي.وكل هذه المواصفات لن تجدها في هاتف آخر مثل هاتف ايفون 14 برو ماكس ولذلك يمكنك بكل سهولة معرفة مواعيد نزول هذا الهاتف وكيفية الإعلان عن أبرز التفاصيل الخاصة به.يوجد به كاميرا رباعية جيدة الأداة رباعية.

مواصفات ايفون 14 برو ماكس

  • حيث أن هذا الهاتف يوجد به ٢ شاحن تختلف قوة كل واحد فيهم حيث نجد أن الأول تكون قوته حوالي ٣٠ وات ويكون الثاني قوته ١٨ وات.
  • شاشته كبيرة الحجم فهي تكون ٦,٦٢ بوصة.
  • كما أنه يوجد به كثير من النغمات المميزة.