“أسماء المقبولين”.. منصة جدارة مسار 1444 للنتائج رابط تسجيل دخول Masar.. موقع نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444 للنساء والرجال

“أسماء المقبولين”.. منصة جدارة مسار 1444 للنتائج رابط تسجيل دخول Masar .. موقع نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444 للنساء والرجال، يهتم عدد كبير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية بالتعرف على نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444، وهي الوظائف التي اعلنت عنها وزارة التعليم السعودية لبعض المستفيدين منفي مختلف القطاعات التعليمية في السعودية، ولك في اطار توفير بعض الوظائف التي يتم القبول بها بناء على مجموعة من الضوابط والشروط والتي تكون من خلال نظام جدارة الالكتروني، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444 وأسماء المقبولين.

"أسماء المقبولين".. منصة جدارة مسار 1444 للنتائج “تسجيل دخول Masar”.. رابط موقع نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444 للنساء والرجال
“أسماء المقبولين”.. منصة جدارة مسار 1444 للنتائج “تسجيل دخول Masar”.. رابط موقع نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444 للنساء والرجال

نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444

وقد كانت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قد أعلنت بشكل رسمي عن عن نتائج الوظائف التعليمية التي قد طرحتها خلال الفترة الأخيرة لجميع المستحقين من المعلمين، فقد تم طرح النتائج من خلال منصة جدارة تحديدًا يوم السبت الموافق 13/ أغسطس/ 2022مـ الموافق 15/ محرّم/ 1444هـ.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=1WuQdR6agaE&feature=emb_logo

رابط منصة جدارة مسار 1444 للنتائج

وقد اشارت الى أن التسجيل سبق وأن بدأ يوم الأحد الموافق 31/ يونيو/ 2022مـ، وقد استمرت كذلك عملية التسجيل وتلقي الطلبات التسجيل إلى يوم الأحد الموافق 7/ أغسطس/ 2022.

رابط موقع نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444 للنساء والرجال
رابط موقع نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444 للنساء والرجال

الاستعلام عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1444

وقد تم تفعيل الرابط الالكتروني المستخدم لكي يتم الاستعلام عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية، من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في القداسة يتم الولوج مباشرة إلى منصة جدارة الإلكترونية.
  • ومن ثم يتم كتابة المعلومات الخاصة بالدخول.
  • بعد ذلك يتم النقر على خيار تسجيل الدخول.
  • النقر على خيار الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية.
  • يتم ادخال كافة البيانات الأساسية المطلوبة بشكل الكتروني صحيح، ومن ثم سوف تظهر النتيجة بشكل مباشر فور صدورها.

تفاصيل صلاحية الرخصة المهنية للمهن التعليمية في السعودية 1444

ونجد أنه بناء على ما أعلنته وزارة التعليم، فنجد أن صلاحية الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية للعام 1444هـ تصل الى حوالي 5 سنوات تشمل جميع المعلمين والمعلمات في المدارس السعودية، وبعد انتهاء المدة على المعلمين والمعلمات تقديم الاختبار من جديد للحصول على الرخصة المهنية، وقد اشارت الوزارة كذلك على انه لكي يتم الحصول على الرخصة المهنية يتوجب عليهم دفع رسم الامتحان والتي قد تم تحديدها لكي تقدّر بمبلغ يصل الى  100 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *