التقسيط بقى أسهل كتير… تعرف على أفضل وأرخص عروض تقسيط سيارات شنجان وكيا وفترات سداد طويلة مع مواصفات مثالية

تُعد شنجان وكيا من أكثر ماركات السيارات مبيعًا وشعبية في المملكة العربية السعودية، لكن الكثير من المواطنين يبحثون عن عروض للتقسيط بدلًا من الشراء كاش؛ وذلك نظرًا لسوء الأحوال الاقتصادية والأزمات المالية التي يمرون بها؛ لذا فهناك أنظمة تقسيط مريحة على السيارات الكيا والشنجان، وفترات سدادها طويلة؛ وذلك حتى تكون قيمة القسط صغيرة ويسهل سداده دون تعثر مالي، وإليكم مزيد من التفاصيل.

أقل عروض تقسيط على سيارات شنجان وكيا جديدة

تتمتع سيارات كيا وشنجان بمواصفات ومزايا تجعلها الأفضل والأكثر طلبًا في المملكة؛ لذا يتم تقديم أفضل وأقل عروض تقسيط على هذه السيارات، وتفاصيلها فيما يلي:

شنجان السفن موديل 2023

  • تنتمي السيارة شنجان السفن 2023 إلى فئة السيدان ذات الدفع الأمامي للعجلات، وتعمل بمحرك رباعي الأسطوانات يعمل بالبنزين، قوة 105 حصان، سعة 1.5 لتر، متصل بناقل حركة 5 سرعات اوتوماتيكي، بمعدل استهلاك وقود يبلغ 14.4 كم/ اللتر.
  • كما تم تزويد السيارة بعدد من التقنيات الخاصة بالترفيه، بالإضافة إلى USB Bluetooth وWifi، ومكبرين للصوت مع استريو وراديو وشاشة لمس، بالإضافة إلى مكيف هواء يدوي، ونوافذ بتحكم كهربائي، وأقفال أوتوماتيكية للأبواب.
  • ويتجاوز سعر بيع السيارة بالمملكة السعودية 41 ألف ريال.

شنجان السفن full 2023

  • تشبه هذه السيارة، شنجان السفن 2023، وتعمل بنفس المحرك الخاص بها، ولكن مع بعض التجهيزات والكماليات الإضافية التي حصلت عليها السيارة.
  • كما يبدأ سعر بيع السيارة في هذه الفئة، داخل المملكة العربية السعودية، من 45 ألف ريال.

كيا بيجاس 2022 Lx

  • تنتمي كيا بيجاس Lx إلى السيارات السيدان ذات الدفع الأمامي للعجلات، وتعمل السيارة بمحرك بنزين قوي رباعي الأسطوانات، قوة 95 حصان، سعة 1.4 لتر، ومعدل استهلاك للوقود يبلغ 17.8 كم/ اللتر، ويقترن المحرك بناقل حركة من 4 سرعات أوتوماتيكي.
  • أما فيما يخص وسائل الترفيه والتقنيات بالسيارة، فيتوفر بها منافذ شحن USB، واتصال لاسلكي بالإنترنت، وبلوتوث، وشحن لاسلكي، بالإضافة إلى شاشة لمس، واستريو مع 6 مكبرات للصوت، وراديو بالقمر الصناعي.
  • كما يبدأ سعر بيع السيارة من 52 ألف ريال، ويمكن تقسيط الثمن على 60 شهر، بحيث تكون قيمة أول دفعة حوالي 5 آلاف ريال، بينما آخر دفعة تبلغ حوالي 16 ألف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *