دلكي بالدلكة المغربية لتبييض وتقشير الجسم كله لإزالة الاسمرار والبقع الداكنة نهائيا من اول مرة باقوي الدلكات للعروس قبل الفرح

من أسرع وأفضل الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة بشكل جيد وبدون ضرر أو خوف من حدوث شئ سلبي على الوجه هي الدلكة المغربية فأن هذه الدلكة يتم عملها في البيت، ونقوم بعملها بإستعمال مكونات طبيعية توجد في كل مطبخ وتكون بسيطة في مكوناتها وأيضا لا تتطلب إلى تكاليف وفي نفس الوقت يكون لها تأثير إيجابي على الجلد بسبب المواد المفيدة التي تحتوي عليها هذه الدلكة، فكل الفتيات والسيدات يلجأون إلى إستعمال الدلكة المغربية نظرا لمفعولها السحري وأن يكون لها نتيجة مدهشة تظهر من أول إستخدام ومن الممكن أن نستخدم هذه الدلكة لتبييض بشرة الجسم أيضا والمناطق الحساسة، وأن الدلكة المغربية لا تساعد على تفتيح البشرة فقط ولكنها تعمل أيضا علي إزالة السواد أو البقع الداكنة والهالات السوداء وكذلك تقضي تماما على الرؤوس السوداء وتساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة الموجودة على البشرة أو الجسم لذلك هي تعد من الوصفات الطبيعية التي لا يمكننا الإستغناء عنها نظرا لأنها تعالج جميع مشاكل البشرة فكل هذه الأشياء التي تم ذكرها تجعل الفتاة تشعر بالخجل فيمكنها أن تتخلص منها بإستخدام هذه الدلكة وبشكل سريع فهي تكون أفضل من إستعمال بعض الكريمات التي توجد في الاسواق، لأن كل الكريمات بلا إستثناء تحتوي على مواد كيميائية لا تناسب البشرة فتتسبب في وجود مشكلات كثيرة بالوجه يصعب التخلص منها وبسبب هذا لابد من أن نتجنب إستخدامها للمحافظة علي البشرة.

للحصول على جسم ابيض وناعم تقوم الكثير من الفتيات بإستخدام المقشرات والوصفات المختلفة التي تعمل على تبييض الجسم وتقشيره ولكن تلك الاستخدامات لا تعطي إليكي النتيجة التي ترغبين بها ولكن الدلكات الطبيعية من افضل الدلكات في النتائج خاصة الدلكات المغربية التي تعمل على جعل الجسم ابيض وخالي من العيوب تماما.

الدلكة المغربية لتبييض وتقشير الجسم

مكونات الدلكة المغربية لتبييض جسم العرائس :

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الصابون المغربي المبشور.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الحليب السائل.
  • أربعة ملاعق كبيرة الحجم من زيت اللوز المر.
  • ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زبدة الشيا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.

طريقة عمل الدلكة المغربية لتبييض البشرة:

طريقة الدلكة المغربية لتقشير الجسم

  1. نقوم بوضع وعاء على النار ونضع به كمية من الماء وعند غليان الماء نضع على هذا الوعاء إناء آخر لعمل حمام مائي.
  2. ونضع في الإناء ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زبدة الشيا ويتم تقليبها وعند ذوبانها نصيف الصابون المغربي المبشور.
  3. وبعد ذلك يتم وضع زيت اللوز المر ويتم تقليبهم مع بعض لتجانس المكونات ثم نضع مسحوق النشا وماء الورد وعصير الليمون والحليب السائل والزبادي.
  4. ونستمر في تقليب كل المكونات مع بعض للحصول على خليط متماسك ومتجانس ونرفعه من على النار ونضع هذا الخليط على البشرة ونتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة.
  5. وبعد ذلك يتم التدليك على الوجه لإزالة الدلكة ثم نقوم بغسل البشرة بالماء البارد وتكرر ثلاث مرات في الإسبوع.