بإيداع فورى 250 ألف بدون ضامن ولا تحويل الراتب وهامش ربح ثابت

بإيداع فورى 250 ألف بدون ضامن ، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، كما أن هذا المنتج التمويلي متاح بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل ، لقد جاء هذا التمويل الشخصي ضمن مجموعة من الحلول التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء بالمملكة الراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية بسيولة نقدية سريعة وفورية.

بإيداع فورى 250 ألف بدون ضامن ولا تحويل الراتب

عرض التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا العرض أحد أهم العروض التمويلية الميسرة المتاحة لدى شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها إلى ربع مليون ريال سعودي ، حيث تتيح شركة تسهيل للتمويل للعملاء من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة إمكانية الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري وبإجراءات سريعة وسهلة.

تعرف على أهم الإمتيازات التي توفرها شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا التمويل الشخصي

  • وفرت شركة تسهيل للتمويل العديد من الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • قرض شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • 250 ألف ريال سعودي هو مبلغ التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • لا يحتاج هذا المنتج إلي وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من القرض الشخصي من شركة تسهيل للتمويل.
  • الشخص المتقدم بالطلب لا يحتاج إلى تحويل راتبه الشهري لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون ضامن من شركة تسهيل للتمويل.
  • يتميز التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  • يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل علي أقساط شهرية ثابتة ومجدولة تصل مدتها حتي 5 سنوات.

كيفية الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

وفرت شركة تسهيل للتمويل للشخص المتقدم إمكانية الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة من خلال التقديم على الطلب أونلاين عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تسهيل للتمويل علي الإنترنت ، وتعبئة إستمارة طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، وذلك بدون الحاجة إلى زيارة فرع الشركة داخل المملكة العربية السعودية ، كما يتم التوقيع على العقد بصورة إلكترونية وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة وذلك عند التقدم بطلب القرض الشخصي من شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يلزم لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 10000 ريال سعودي .