كم قسط ايفون ١٣ من STC في السعودية للعملاء؟

كم قسط ايفون ١٣ من STC وهل يمكن تقسيط جوالات ايفون 13 في المملكة العربية السعودية بدون مقدم؟ إذ أن الشركة واحدة من الشركات المعروفة في تقديم خدمات الهاتف المحمول، ويمكن تقسيط stc للجوالات الذكية التي تدعم الجيل الخامس، مثل سلسلة الايفون المعروفة على مستوى العالم، وقد اجتهدت الشركة لتقديم كافة الإصدارات التي قدمتها أبل حول العالم، ويمكن تقسيط ايفون 13 stc بشروط متعددة وضوابط ومنها الاشتراك في أحد برامج التقسيط، وسوف نوفر كيف اشتري ايفون 13 أقساط.

كم قسط ايفون ١٣ من STC

يعتبر جهاز الايفون واحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية التي تتسم بالأناقة بالإضافة إلى مواصفات غير مسبوقة وخصوصًا في مساحة الذاكرة الداخلية والعشوائية، وعلى الرغم من أن الجهاز مرتفع السعر إلا أن الشركة حققت نجاح كبير، وقدمته الاتصالات السعودية إلى المواطنين بالتقسيط في السعودية وخصوصًا آخر إصدار، وأما عن كم قسط ايفون ١٣ من STC فهو يتم تحديده بناءً على مساحة تخزين الجوال التي سيحصل عليها المستفيد.

ايفون 13 برو stc max

يسأل العديد من العملاء متى يحق لي اخذ جوال من الاتصالات السعودية وبالأخص ايفون 13 برو ماكس وقد أكدت الشركة على أنه في حال كان السجل الائتماني للعميل نظيف ولم يكن هناك مديونية موقعة عليه من الشركة فإنه يستطيع الحصول على الجهاز، كما يتعين سداد كافة الفواتير والاشتراك في باقات مفوتر لكي يكون له أحقية في تقسيط ايفون 13 الاتصالات السعودية.

برامج تقسيط ايفون 13 الاتصالات السعودية

من أبرز البرامج التي تساعد في تقسيط الايفون وخصوصًا نسخة ايفون هي برنامج 250، والذي يسمح بالحصول على ايفون 13 تقسيط والسداد على فترة من عام إلى عامين، والدفعة الشهرية المقدرة لهذا الإصدار هي 287 ونصف ريال سعودي.

كما أن هناك برنامج 200 الذي يقدم إلى العميل فرصة سداد أقساط الجهاز بقيمة شهرية 230 ريال سعودي، وهناك العديد من البرامج الأخرى المتميزة التي تقدمها الشركة لتقسيط الأجهزة الإلكترونية، كما أن هناك برنامج تقسيط بالتعاون مع شركة كوارا التي توفر حل تمويلي للعملاء وتوفر التقسيط بدون كفيل أو الدفعة الأولى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *