كم أسعار المنتجات في كتالوج لولو ماركت 2022؟

كتالوج لولو ماركت شامل لمجموعة من التخفيضات على العديد من المنتجات من بينها وأفضلها في نفس الوقت عروض لولو على الأجهزة الكهربائية التي حازت على إعجاب جميع الزوار، ويمكن الاستفادة من لولو هايبر ماركت السعودية من خلال الكتالوج الجديد المُجدد أسبوعيًا، أما عن قيمة الخصومات في العروض فإنها تصل إلى 50%، وسوف نوفر أجدد عروض لولو هايبر ماركت في السعودية لجميع الفروع.

كتالوج لولو ماركت

انتشرت العديد من العروض الخاصة بماركت لولو في السعودية، وتنوعت أيضًا وهناك تخفيضات على المنتجات وأيضًا توصيل مجاني في حال التسوق الإلكتروني، ويوفر الماركت أيضًا عروض التقسيط بسعر الكاش وبدون فوائد على العديد من المنتجات، ومن أبرز العروض في كتالوج لولو ماركت لهذا الأسبوع ما يلي:

  • عند شراء نصف كيلو من الجبنة الكريمية الطازجة من خلال لولو ماركت سيكون السعر 5.95 ريال سعودي، بينما عند شراء جبن اسطنبولي ربع كيلو جرام سيكون السعر فقط 2.73 ريال سعودي، وكذلك سعر جبنة فيتا المصرية.
  • أما عن النكتارين الأردني فالعلبة الواحدة بسعر 8.95 ريال سعودي، وهناك خصومات على منتجات صناعة سعودية منها التمر البرحي الطازج الكيلو جرام الواحد بسعر 5.95 ريال سعودي، وهناك صندوق باذنجان صغير بسعر 4.95 ريال سعودي، بينما كيكة شكولاتة الوسط بسعر 32.95 ريال سعودي.

كتالوج لولو ماركت

  • ومن بين المنتجات الصناعة السعودية المراعي الجبنة الكريمية بحجم 900 جرام بسعر 35.95 ريال سعودي، ومتوفر ندى زبادي يوناني بالتوت قليل الدسم بسعر 3.65 ريال سعودي، وهناك أيضًا ندى زبادي يوناني سادة بسعر 3.65 ريال سعودي.

كتالوج لولو ماركت

لولو هايبر ماركت السعودية

وقد وفر المتجر عدد من الخصومات على منتجات أبل ايفون، منها عروض على أبل ايفون 13 برو ماكس 256 جيجا بايت باللون الأزرق، وسيكون السعر 4.999 ريال سعودي، أما عن نسخة أبل ايفون 128 جيجا بايت باللون الأزرق سيكون السعر 3249 ريال سعودي.

وعند شراء أجهزة شاومي ستحصل على خصم مميز، فهناك شاومي ريدمي نوت 11 بحجم ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 128 جيجا بايت باللون الأزرق وهناك أجهزة سامسونج الحديثة من فئة متوسطة السعر تبدأ أسعارها من 999 ريال سعودي وبمساحة تخزين 128 جيجا بايت باللون الأزرق.