٦ طرق سحرية مذهله لتبيض الاسنان فى المنزل

الكثير من النساء والرجال أيضا يبحثون عن أفضل الطرق لتبيض الأسنان في المنزل، في هذه المقالة نقدم اليكم اهم وابسط 6 طرق لتبييض الاسنان فى المنزل بسهوله وبدون أى عناء أو تعب او تكاليف مرهقه، وذلك باستخدام مكونات طبيعيه موجوده بكل منزل.

وصفات فعالة جدة وسريعه في تبيض الأسنان في المنزل

1-وصفة عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من الوصفات الفعاله جدا والمستخدمه  في التخلص من إصفرار الأسنان وكذلك إعطائها اللون الأبيض اللؤلؤي، وذلك عن طريق خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم، ويتم فرك الأسنان بها لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم يتم غسل الفم بالماء الدافئ.

2-وصفة زيت الزيتون

وذلك عن طريق فرك الأسنان بقطنة صغيرة مغموسة في زيت الزيتون، أوعن طريق وضع الفرشاه في زيت الزيتون وغسل الأسنان جيدا بعدها، حيث يقوم زيت الزيتون بنظافة الأسنان، وذلك بالإضافة إلى قدرته على تقوية اللثة وكذلك يعمل على منع نزيف الدم، وبالتالي الحصول على أسنان بيضاء نظيفة ولثه قويه.

3- وصفه اوراق الغار

قومى باحضار اوراق الغار من عند العطار ثم قومي بطحن أوراق الغار جيدا واضيفى اليها القليل من قشر البرتقال المطحون، واخلطيهم جيدا حتى الحصول على خليط متجانس ويتم غسل الأسنان بهذا الخليط يومياً فانه يعطي نتائج قوية وفعالة جدا فى تبييض الاسنان.

4-وصفه خل التفاح

يتم استخدام خل التفاح في علاج إصفرار الأسنان، وذلك عن طريق خلط القليل من خل التفاح وذلك مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون، ويتم استخدامه ايضا في غسيل الأسنان يومياً مرتين على الأقل للوصول على النتائج المطلوبة.

5-وصفه الفراوله لتبييض الاسنان

قومى بهرس حبة من الفراولة مع إضافة نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم إليها، ثم قومى بتقليب الخليط جيداً للحصول على معجونن بعد ذلك قومى بفرك الأسنان جيدا بهذا المعجون باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق على الاقل، بعد ذلك يتم تنظيف الفم بالفرشاة ومعجون الأسنان الخاص بك مرة أخرى.

6- وصفه النعناع

هذه الوصفه من الوصفات الفعاله جدا فى تبييض الاسنان، ويتم استخدام هذه الوصفه عن طريق طحن أوراق النعناع، ثم إضافة بعض الزيت عليها ويستخدم هذا الخليط في دهن الأسنان به لمدة 10 دقائق يوميا، وذلك لاحتوائه على مكونات فعالة جدا في تبييض الأسنان وازاله الاصفرار.