تقديم طلب توصيل بالبريد عبر منصه ابشر ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه من الموقع الرسمي

تقديم طلب توصيل بالبريد من اهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصه ابشر. والتي تعتبر من اهم واكثر الخدمات التي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي. كما أعلنت المنصة عن هذه الخدمه عبر الصفحة الرسمية لها علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات جديده أيضا. ومن اهم هذه الخدمات توفير السيرة الذاتية للتوظيف من خلال وزاره الموارد ومعرفه الشروط والضوابط وخطوات الخدمه. كما ثار التساؤل أيضا عن خدمه نقل ملكيه السجل التجاري الكترونيا عبر وزاره التجارة وتعرف علي الرسوم والشروط المطلوبة. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه الوثائق التي يتم توصيلها من خلال الخدمه. بالاضافه إلي ذلك سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها من الموقع الرسمي للمنصة بالخطوات الصحيحة.

تقديم طلب توصيل بالبريد

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن خدمه تقديم طلب توصيل بالبريد والتي جاءت من ضمن اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من المنصة. والتي تمكن جميع الأفراد من توصيل بعض الوثائق بعد تنفيذ لعمليات من ابشر وذلك بعد المدد الأتية :

  • للإقامة يجب أن يمر علي تنفيذ العملية 90 يوم.
  • رخصه السير يتوجب أن يكون تاريخ تنفيذ العملية خلال 90 يوم أيضا.
  • لجواز السفر في حاله لم يتم توصيل الجواز مسبقا في حاله التجديد أو الإصدار لا يتمكن المستفيد من الحصول علي الخدمه.

خطوات توصيل الوثائق عبر البريد

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه تقديم طلب توصيل بالبريد الكترونيا من الموقع الرسمي للمنصة. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمه معكم :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي خدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختيار توصيل الوثائق بالبريد.ط
  5. إدخال وتعبئه البيانات بطريقه صحيحه وبيانات صحيحه.
  6. يجب إدخال العنوان الوطني صحيح حتي يتم التوصيل إليه في العنوان الصحيح.