عايز تمويل سريع بدون تردد ادخل على منصة سلفة واحصل على قرض طارئ بمبلغ 5000 ريال

نتحدث اليوم عن أهم المنصات الموجودة بالمملكة العربية السعودية . وهي منصة سلفة الالكترونية التى يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين  بطرق سهلة وبسيطة . والمواطن والمواطنة داخل المملكة يبحثون للحصول على اسرع تمويل فوري دون اي كفيل أو تحويل راتب . ويصل التمويل من منصة سلفة الالكترونية الى 5000 ريال سعودى . وبالتالى يلبى المواطن كافة احتياجاته الاسرية والشخصية ومستلزمات الابناء . فأنه من خلال التسجيل داخل منصة سلفة يمكنك أن تحصل على اسرع تمويل شخصى والتسجيل فيها إلكترونيا . من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام طريقة التسجيل فى منصة سلفة وايضا شروط منصة سلفة الالكترونية .

كيفية التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

يلزم على العميل اتباع خطوات التسجيل للحصول على تمويل منصة سلفة الالكترونية وهى كالاتى :

  • اولا : يجب على العميل القيام بزيارة الموقع الالكترونى التابع لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : يجب على العميل القيام بإنشاء حساب خاص بة  .ثم  تسجيل الدخول على الموقع بكتابة كلمة سر قوية وبعدها كتابة البيانات الشخصية كاملة وصحيحة .
  • ثالثا : القيام بالضغط على الأيقونة التابعة بطلب التمويل التى توجد أعلى الصفحة وتحديد عدد الشهور التى  تريد التقسيط فيها والقيمة التمويلية التى تناسبك .
  • رابعا : يجب القراءة بعناية لكافة شروط وأحكام منصة سلفة الالكترونية وبعدها قم بالضغط على موافق .
  • خامسا : انتظر رسالة على الهاتف المحمول تحتوى على رمز التأكيد وقم بكتابة الرمز فى المكان المخصص لها .
  • سادسا : يلزم كتابة البيانات الخاصة بك وايضا اضافة رقم خاص بالحساب البنكى .

شروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية والتابعة للمملكة العربية السعودية تتبع في كافة تمويلاتها احكام وضوابط الشريعة الاسلامية . كما انه يجب على المتقدم اتباع شروط منة سلفة للحصول على اسرع تمويل شخصى فى ربع ساعة فقط ومن اهم هذة الشروط هى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون المتقدم من المواطنين السعوديين الحاصلين على الجنسية السعودية ويشترط ذلك للحصول على التمويل بان يكون مقيم اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية
  • ثانيا : يجب إلا يقل عمر العميل عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .
  • ثالثا : يجب على العميل المتقدم الى منصة سلفة الالكترونية أن يكون لدية وظيفة وايضا سجل ائتماني جيد . ويجب أن تكون مدة عملة داخل القطاع الحكومى 3 شهور على الاقل وفى القطاعات الخاصة لا تقل عن 6 شهور .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *