توفير السيرة الذاتية للتوظيف من خلال وزاره الموارد ومعرفه الشروط والضوابط وخطوات الخدمه

توفير السيرة الذاتية للتوظيف من اهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزاره الموارد. والتي تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يحصل عليها المستفيدين. كما أعلنت وزاره الموارد عن الخدمه عبر صفحتها الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد من الخدمات والتي تم الإعلان عنها حديثا أيضا. ومن اهم هذه الخدمات خدمه الاعتراض علي مخالفات المرور الكترونيا من خلال منصه ابشر وتعرف علي الشروط والخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه الاستعلام عن بيانات السجل التجارى الكترونيا من الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. ومعرفه اهم الشروط والضوابط المتعلقة بالخدمة. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا من الموقع الرسمي للوزارة.

توفير السيرة الذاتية للتوظيف

أعلنت وزاره الموارد عن الخدمه والتي تتيح لجميع الجهات الحكومية والمؤسسات الراغبة في توظيف الكفاءات. وذلك من خلال استرجاع السيرة الذاتية لجميع الباحثين عن العمل من مواطني ومواطنات المملكة. كما تتيح الخدمه أيضا معرفه جميع المعلومات من واقع قواعد بيانات الخدمه المدنية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تتيح الخدمه التوظيف في القاع العام أيضا والمساعدة في إيجاد فرص وظيفيه لجميع المستفيدين.

شروط خدمه كفاءات

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الضوابط والشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمه. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • يجب أن يكون المستفيد من الخدمه سعودي الجنسية.
  • وجود الصلاحية للحصول علي الخدمه.
  • يجب أن يكون المستفيد المستعلم عنه مسجل في انظمه الوزارة.

خطوات التقديم في كفاءات

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه توفير السيرة الذاتية للتوظيف الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي مسار.
  2. تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني.
  3. الدخول إلي الخدمه من قائمه الخدمات الإلكترونية.
  4. تقديم طلب للتسجيل وإدخال جميع البيانات صحيحه.
  5. يتم استعراض الكفاءات المتوفرة وذلك وفق أليات البحث المتاحة.