سعر سيارة تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية toyota highlander 2022 السيارة الأفخم

سعر سيارة تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية toyota highlander 2022 والتي تعد أحد السيارة الرياضية الأفخم من تويوتا عبداللطيف جميل في المملكة، الذي يقدم لكم أفضل صيانة ما بعد البيع للسيارات، ويبدأ سعر السيارة من 145,360 ريال سعودي، ويوجد من السيارة عدَّة إصدارات سنقدم لكم أسعارها مع المواصفات تفصيلًا.

حيث تضم السيارة عدد من المواصفات التي يبحث عنها معظم المستخدمون في داخل المملكة العربية السعودية من الإصدارات المطروحة من السيارات الرياضية، فتهتم مختلف الشركات لطرح هذا النوع تحديدًا من السيارات ليتناسب مع الطرق في السعودية، ولهذا ضمت سيارة تويوتا هايلاندر 2022 معظم التقنيات التي لا فتدنى عنها في السيارات الجديدة لهذا العام.

سعر سيارة تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية toyota highlander 2022 السيارة الأفخم

مواصفات سيارات تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية تتسم بقوتها التي نالت إعجاب معظم المستخدمين في المملكة،  فهي تضم موتور هايبرد عالي الأداء، مع كفاءة ممتازة لإستهلاك الوقود بالمقارنة مع بعض السيارات الرياضية الأخرى، كما أنها تمتلك مظهر جذاب وألوان حديثة عصرية، ونجد بها ثلاث إصدارات مختلفة، ألأول هو toyota highlander LE HEV، والآخر toyota highlander GLE HEV 4X4، والثالث هو toyota highlander LTD HEV 4X4.

هذا كله بجانب تصميم السيارة الخارجي الذي يجذب إنتباه الناظرين إليها، مع التصميم الداخلي كذلك الذي يعتبر أحد أفضل التصاميم الإنسيابية للسيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية، بجانب تصميم منفرد للعجلات التي تسير بأنظمة دفع تناسب التضاريس في المملكة، كل تلك المواصفات بالسيارة مع الألوان المتاحة منها جعلتها إخيار الكثيرين.

هايلاندر 2022
هايلاندر 2022
highlander
highlander

تويوتا

من ضمن ما نقدمه لكم من انواع سيارات تويوتا واسعارها في السعودية تمتلك سيارات شركة تويوتا صيت كبير، وهذا لما تجدوه من عروض عبداللطيف جميل من أسعار وضمان للصيانة، وهذه الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة المقدرة بنسبة 15%، ويوجد من السيارة تويوتا هايلاندر 2022 ألوان البني، والفضي، والرمادي، والأبيض، والأزرق، والأزرق الفاتح، والأسود، والاحمر.

وبهذا نجد السيارة تويوتا هايلاندر تتماشى مع الطراز الذي يفضله معظم الشباب المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، سواء الطراز الخاص بالذوق الذي يأخذ منحنى الفخامة والعمق، أو الطراز الخاص بالبساطة والرقي، أو ذاك الخاص بروح الحيوية والشعور بالنشاط، فكل الطرازات مقدمه لكم من خلال الألوان العصرية المتنوعة التي تم طرح السيارة بها.

تويوتا
تويوتا

مواصفات تويوتا هايلاندر

في التالي مواصفات الطراز الأول من toyota highlander 22:

  • محرك هايبرد قوي بقوة 240 حصان.
  • سعة المحرك 2.5 لتر يحتوي على 4 اسطوانات.
  • تسير السيارة بنظام الدفع للعجلات الأمامية، مع ناقل حركة ECVT تتابعي إلكتروني متغير.
  • سعة خزان الوقود للسيارة هي 65 لتر، مع كفاءة استهلاك للوقد قدرها 20.8 كيلو متر لكل لتر.
  • السيارة تتسع اعدد 7 ركاب مع مقعد السائق، وهي بأبعاد 4950 × 1930 × 1730 ملم.

تويوتا هايلاندر

متاحة السيارة toyota highlander 2022 في إصدارها الثاني بمواصفات إضافية من خيث نظام الدفع، والجنوط، والاطارات:

  • تسري السيارة بنظام دفع كلي للعجلات، والذي يلائم تضاريس الطرق الوعرة الغير ممهدة.
  • تحتوي السيارة بها على جنوط مصنوعة من معدن الألومنيوم، والتي تأتى بمقاس 18 بوصة، مع تصميم خاص للفئة GLE.
  • أما مقاس الإطارات في السيارة فهو 235/65R18.

سمات تويوتا هايلاندر

جاء في الإصدار الثالث من سيارة هايلاندر العديد من المواصفات القياسية، فهو يختلف عما سبقه من إصدارات من حيث معدل إستهلاك الوقود أو مقاس الجنوط والإطارات، وهذا نوضحه لكم في النقاط التالية:

  • تضم السيارة جنوط من الألومنيوم بمقاس 20 بوصة.
  • كفاءة إستهلاك السيارة للوقود هي بمعدل 19.3 كم/لتر.
  • تسير السيارة على إطارات بمقاس 235/55R20.
toyota
toyota

خصائص سيارة هايلاندر 2022 الداخلية

تضم السيارة هايلاندر العديد من الخصائص الداخلية الخاصة بالمقاعد فهي مكسوة بالجلد الأنيق، مع خاصية التحكم الكهربائي بالمقعد الخاص بالسائق أو المقعد الأمامي للراكب، والذي يمكن تحريكهما في 8 إتجاهات، هذا بجانب ضم مقعد السائق مسند ظهر لراحة أكثر أثناء القيادة، وذلك بالإضافة إلى ميزة تهوية المقاعد الأمامية.

كما تحتوي مقاعد السيارة الموجودة في الأمام وفي الصف الثاني على خاصية التسخين لراحة أكثر أثناء السفر، بالإضافة إلى نظام تكييف في الأمام والخلف يتم التحكم به أوتوماتيكيًا، مع مقود مريح ذو كسوة من الجلد، والذي يحتوي على أزرار للتحكم عليه، كما أن عجلة القيادة في السيارة تليسكوبية على الطراز الحديث.

highlander

نجد من السيارة إصدارين لطراز العام 2022، وجاء سعرهما على النحو التالي:

  • سعر سيارة toyota highlander LE HEV في السعودية هو 145,360 ريال سعودي.
  • سعر سيارة toyota highlander GLE HEV 4X4 في السعودية هو 158,010 ريال سعودي.
  • سعر سيارة toyota highlander LTD HEV 4X4 في السعودية هو 190,900 ريال سعودي.
تويوتا هايلاندر
تويوتا هايلاندر

قدمنا لكم سعر سيارة تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية التي تتسم بالفخامة في إصداراتها الثلاث، على أن نتابع معكم أول بأول كل أخبار السيارات الجديدة والمستعلمة، فلا تنسوا متابعتنا.

فبمتابعتكم لنا يمكنكم الوصول إلى العديد من الأخبار الجديدة عن الأسعار وتخفيضاتها المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية على مختلف المعروضات، وبهذا يمكنكم شراء كل ما ترغبون به من منتجات بعد معرفة أسعارها في كل متاجر المملكة والمقارنة بينها، ولتفعيل خاصية التنبيهات من موقعنا الرسمي يمكنكم الضغط على زر المتابعة.