بأسعار لا تتعدى ٣٠ ريال عروض لولو الصفحة الرئيسية Lulu

بأسعار لا تتعدى ٣٠ ريال نقدم لحضراتكم أقوى وأحدث عروض لولو الصفحة الرئيسية Lulu big offers على جميع أنواع السلع والمنتجات المحلية والمستوردة بجميع الفروع من اليوم ٢٤ يوليو ٢٠٢٢ والموافق ٢٥ ذي الحجة ١٤٤٣ هجريا، وحتى نفاذ الكميات، حيث لديهم من السلع كل ما يلزم للأسرة، فيمكنكم الإكتفاء بالتسوق من أسواق لولو في أي فرع لتلبية جميع احتياجات الأسرة، فقط تابعوا باقي المقالة لمعرفة تفاصيل أكثر….

عروض لولو الصفحة الرئيسية بأسعار الجملة Lulu

عروض لولو

مجموعة مميزة جداً من العروض الحصرية تجدونها فقط في فروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر ستاربولست سكيتلز، وتخفيض آخر على سعر حلوى الجيلي من تي ان سي سي بليس بالتوت من ءنكرز وبارتي المشكله، وعروض أخرى على أسعار شيبس شيتوس ودوريتوس، كما يوجد وبسعر مميز شكولاتة بريك من تيفاني، وشيبس برينجلز، وخصم خاص على سعر شيبس ليز.

عروض لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

وتتوفر مجموعة مميزة من الخصومات الخاصة على أسعار: مايونيز هاينز، والطماطم المقشرة من هناء، بالإضافة إلى خصومات أخرى على أسعار لحم التونة الخفيفة من ألوها، وخصومات أخرى على أسعار شعرية التوابل من ماجي، كما لديهم خصومات على أسعار الزيتون الاسود والأخضر من كوبوليفيا المعروف بدون نوى، وخصم آخر على سعر الكورن فليكس من كيلوجز، وتنزيل حصري على سعر رقائق الشكولاتة من هيرشيز، وبسكويت الشاي الفاخر من ميموريز، والبسكويت المكرمل من لوتس، كما يوجد عرض على سعر تمور السعودية، ومربى حلواني، وعسل الشفاء الطبيعي، وخصومات أخرى عديدة.

خصومات خاصة لفترة محدودة بجميع الفروع

عروض لولو هايبر ماركت

توجد أيضاً خصومات خاصة لفترة محدودة على أسعار: سائل غسيل الصحون من بريل Peril، وتخفيض آخر على سعر السائل الجل المنظف من برسيل Persil، بالإضافة إلى خصومات لولو على أسعار مسحوق الغسيل البودرة من برسيل، وعلى سعر سائل غسيل الصحون من فيري، والفوط الصحية بالأجنحة للبشرة الحساسة من أولويز، كما لديهم خصم خاص على مطهر داك.

خصومات خاصة لفترة محدودة في فروع لولو

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بجميع فروع لولو السعودية، وتشمل: خصم على سعر منعم الأقمشة المميز من Noulen، وخصم آخر على سعر مناديل الطبقة الواحدة من فاين رول، وعروض أخرى على أسعار اكياس تايد واريال من لولو، وتخفيض آخر على سعر مناديل الوجه من مشوار، وخصومات أخرى.

خصومات مميزة لفترة محدودة بكل فروع لولو

خصومات خاصة

تخفيضات وخصومات خاصة لفترة محدودة بجميع فروع لولو هايبر ماركت مايونيز هاينز Heinz، وتخفيضات أخرى على أسعار الطماطم المقشرة هناء المقطعة، وتنزيل آخر على سعر ألوها التونة الخفيفة في زيت عباد شمس، وخصم آخر على سعر ماجي الشعرية بالتوابل، وخصومات أخرى على أسعار كوبوليفيا الزيتون الأخضر والأسود بدون عجوة، وتخفيض آخر على سعر عسل الشفاء.

تخفيضات وخصومات خاصة على أسعار سلع مختلفة

توجد أيضاً داخل فروع الماركت عروض على أسعار رقائق الشكولاتة من هيرشيز، وعلى سعر بسكويت الشاي الفاخر من ميموريز، وخصم آخر على سعر برسكويت اللوتس المكرمل، وتنزيل آخر على سعر تمور السعودية، وعلى سعر كورن فليكس كيلوجز، وتخفيض آخر على سعر مربى حلواني، وغيرهم.

عروض بنده الصفحة الرئيسية من اليوم ٢٩ يوليو

احدث عروض الاجهزة بنده
تخفيضات خاصة

توفر محلات بندة السعودية، وخاصة في فروع بندة الرياض خصومات مميزة على أسعار: تلفزيون تي سي ال أندرويد بحجم ٥٥ بوصة، وتخفيض آخر على سعر شاشة سكاي وورث بحجم ٥٨ بوصة، وتخفيض آخر على سعر تلفزيون تي سي ال بحجم ٦٥ بوصة، وتخفيض آخر على سعر تلفزيون دورا بحجم ٤٣ بوصة، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *