بخمس وعشر ريالات فقط أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية من مجله بنده

بخمس وعشر وخمسة عشر ريال فقط نقدم لحضراتكم أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية من مجله بنده وموقع بندة Panda من اليوم ١٩ يوايو وحتى نفاذ الكميات، حيث لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع ومنتجات بكافة أقسامهم وفروعهم الموجودة في مدن المملكة العربية السعودية، وغيرها من مدن دول عربية أخرى من عروض بنده الصفحة الرئيسية في موقع ثقفني…..

عروض بنده الصفحة الرئيسية في السعودية Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تخفيضات خاصة

توفر محلات بندة ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الجبنة بالقشطة المربعات من نادك Nadac، وخصم آخر منهم على سعر شرائح جبنة كابتن نادك، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الزبدة الغير مملحة من نادك Nadac، وعروض أخرى منهم على أسعار الزبادي اليونانية من Nadac، وعروض أخرى على أسعار زبادي نادك اليوناني، وخصم آخر على سعر الجبنة البيضاء من Nadac، وعرض على سعر الحليب طويل الأجل من نادك Nadac.

عروض بنده اليوم من عروض بنده الأسبوعية

عروض مميزة

تتوفر بفروع بندة ماركت في السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الجبنة الشيدر من كرافت، والجبنة الموتزاريلا المبشورة من بوك Puck، كما لديهم عرض خاص على سعر الجبنة الكريمية المطبوخة القابلة للدهن من بوك، والشيدر الأصلية من كرافت القابلة للدهن، وعروض أخرى على أسعار جبنة فيتا الكريمية القابلة للدهن كاملة الدسم من البقرات الثلاثة، وتخفيضات أخرى على أسعار الحليب العضوي كامل الدسم من أرلا، والزبدة الغير مملحة من لورباك.

تخفيضات اليوم من بندة السعودية

تخفيضات اليوم

تتوفر مجموعة خصومات خاصة جداً اليوم بجميع فروع بندة السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر أنصاف صدور الدجاج بدون عظم وبلا جلد من برديكس، وخصم آخر على سعر حليب الصافي طويل الأجل، وجبنة بارمجيانو ريجيانو رانيتي، وخصم آخر على سعر جبنة فيتا نامبي، وعرض على سعر الحليب طويل الأجل من ندى، وخصم آخر على سعر جبنة جران بدانو رانيتي، ودجاج برديكس الكامل نظيف الأحشاء بالحجم الوسط، وخصم آخر على سعر جبنة ريكوتني، وزبدة لورباك.

تنزيلات حصرية على أسعار بندة ماركت Panda

عروض خاصة

تخفيضات خاصة على أسعار منتجات مختلفة في السعودية، ومنهم: خصم خاص على سعر برجر الدجاج بالبقسماط رضوى، وعرض آخر على سعر ستربس الدجاج من السنبلة، وعرض آخر على سعر كريزي قطع دجاج الكبير، وخصم آخر على سعر فيليه الدجاج من سيارا Saiara، وعرض آخر على سعر كفتة الدجاج من الكبير Al kabeer، وتنزيلات أخرى بالفروع على الدجاج.

خصومات خاصة اليوم بكل الفروع Panda

توجد أيضاً داخل فروع بنده ماركت وهايبر بنده Hyper Panda في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: الدجاج المفروم من رضوى، وعروض أخرى على أسعار كبة الدجاج من الكبير، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار برجر الدجاج المغلف بالخبز من الكبير، وعروض أخرى منهم على أسعار البيتزا الجاهزة.

خصومات مميزة من بندة هايبر ماركت

عروض اليوم

تتوفر أيضاً داخل فروع بنده ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية عدة عروض خاصة على أسعار: فطيرة البراتا من السنبلة، وخصم آخر على سعر برجر الدجاج بالبقسماط من ماركة أمريكانا، وتخفيض آخر على سعر سمك الفيليه من أكوا مارين، نقانق الدجاج سيارا نقانق الدجاج مميز العاجية والحارة والمدخنة، وخصم آخر على سعر أجنحة الدجاج من ساديا.

خصومات خاصة من بندة السعودية Panda

عروض خاصة

تتوفر أيضاً في فروع بندة خصومات أخرى على أسعار: معقم بندة Panda لليدين، وتخفيض آخر على سعر مسحوق الغسيل من بندة، وخصم آخر على سعر رقائق الألومنيوم من بندة، وتنزيل آخر على سعر مناديل الوجه من بندة، ومفارش السفرة من بندة، وليفة بندة للجسم، وتنزيل آخر على سعر مبيض بندة، والسائل المطهر من بندة.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع بندة

تنزيلات خاصة وعروض مميزة على أسعار جميع أنواع المنظفات الأخرى، ومنها: خصم خاص على سعر الصحون البلاستيكية من بندة Panda، وخصومات أخرى منهم على أسعار مبيضات الملابس من بندة، وعروض أخرى على أسعار مناديل الوجه من بندة، وغيرهم من منظفات الأسطح، وغيرهم من خصومات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *