جوال اقساط من زين العروض والشروط المطلوبة

جوال اقساط من زين يحتاج إلى العديد من الشروط والتي تطبق على عملاء الشركة وخصوصًا المشتركين في باقات زين مفوتر، فيمكن تقسيط زين آيفون 13 أو الاستفادة من عروض زين مفوتر مع جوال عند توافر شروط الأهلية والاستحقاق التي قامت الشركة بتقديمها لهذا يسأل العملاء كيف أعرف أني استحق جوال من زين برسالة وما هي آلية الاستعلام عن زين تقسيط جوالات.

جوال اقساط من زين

تعتبر شركة زين من أهم الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات في السعودية وهي من الشركات المساهمة وتسعى الشركة إلى تكوين قاعدة كبيرة من العملاء لهذا قامت بتقديم خدمة جوال اقساط من زين ضمن عروض التقسيط الجديدة ولكن لا بد من التعرف أولًا على أبرز الشروط ومعايير الاستحقاق.

شروط زين لتقسيط الجوالات

يستطيع العميل أن يبدأ رحلة تقسيط الجوالات من زين في حال توافر مجموعة من الشروط وهي كما يلي:

  • ينبغي سداد الفواتير كاملة وخصوصًا أخر ثلاث دورات فوترية من أجل القبول في نظام التقسيط، والذي يحتاج إلى شريحة تم تفعيلها مسبقًا.
  • عدم وجود مديونيات على العميل من أجل القبول أيضًا وألا يكون هناك غرامات مالية سابقة تم توقيعها عليه.
  • تصنيف السجل الائتماني ينبغي أن يكون جيدًا ويسمح للعميل بالاشتراك في خدمات تقسيط زين للجوالات الذكية.
  • الاشتراك في أحد الباقات المتاحة والتي تسمح بالحصول على جوال بالتقسيط مثل باقة مفوتر 100 حتى باقة مفوتر 400.
  • الإقرار بالموافقة على الشروط والأحكام التي تقدمها الشركة في العقود، والالتزام بالسداد على مدار عامين بحد أقصى.
  • قبول شروط فسخ التعاقد مع الشركة.

عروض زين لتقسيط الجوالات الذكية

يمكن الاشتراك في الباقات الخاصة بالشركة من أجل تقسيط الجوالات وخصوصًا تقسيط جوالات هواوي التي تحتاج أن يكون العميل من المشتركين في باقة مفوتر شباب 99 والتي تسمح أيضًا بالحصول على أنواع من جوالات سامسونج جالكسي ودفع قيمتها على أقساط شهرية، أما في حال الرغبة بالحصول على جوالات ايفون فيمكن الاشتراك في باقة مفوتر شباب 149 والتي تتيح أيضًا هواوي بي 40 برو وعند زيارة موقع الشركة يمكن معرفة المزيد عن الجوالات.