هنــا وزارة التربية السورية.. رابط نتائج الصف التاسع الأساسي 2022 في سوريا برقم الاكتتاب الحصول على النتيجة

هنــا وزارة التربية السورية.. رابط نتائج الصف التاسع الأساسي 2022 في سوريا برقم الاكتتاب الحصول على النتيجة اعلنت وزارة التربية والتعليم السورية رسميا عن اعتماد نتائج الصف التاسع الأساسي في سوريا بجميع المحافظات 2022، وذلك بالتزامن مع الانتهاء من تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب في جميع المدارس من خلال مراكز ولجان التصحيح المختلفة، وفي هذا التوقيت تزداد عمليات البحث لكي يتم التعرف على نتائج الصف التاسع الأساسي في سوريا 2022، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور رابط مباشر الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية وخطوات الحصول على النتيجة.

نتائج الصف التاسع الأساسي 2022 في سوريا

شهدت الساعات الأولى من اليوم اعلان رسمي جاء من جانب وزارة التربية والتعليم السورية، يتضمن الانتهاء رسميا من تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب، وكذلك العمل على مراجعة الامتحانات والنتائج تمهيدا لطرحها، فقد تم اعتماد النتيجة ليتم طرحها الكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد اعلنت الوزارة عن نسبة النجاح الخاصة بالطلاب هذا العام، والتي جاءت على نحو مرتفع بامتحانات الدور الأول، وقد سهلت إمكانية استخراج النتائج بشكل الكتروني عبر الموقع الخاص بالوزارة، وكذلك من خلال تطبيق نتائج الصف التاسع الأساسي في سوريا المعتمد رسميا من قبل الوزارة.

رسيما حصرياً بالإعلان عن ما يخص الانتهاء بشكل رسمي من جميع  أعمال التصحيح التي تخص جميع المواد ، بدفاتر تخص امتحانات جميع الطلاب في جميع المدارس في عدد من المحافظات وتستكمل اليوم الوزارة التربية السورية كل ما يخص أعمال رصد جميع الدرجات مباشرة بعد انتهاء إجازة العيد وذلك لتظهر النتائج في جميع المحافظات.

الإعلان الرسمى عن نتائج التاسع في سوريا

منذ عدة ساعات قد نشرت وزارة التربية والتعليم السورية على بعض من المنصات المختلفة والتو يكون منها منصة فيسبوك صوراً تحون خاصة بعمليات تصحيح جميع اختبارات الشهادة التي اخص التعليم الأساسي الجارية ، وهذا حيث توضح أن العمل يكون على ذلك مستمر طوال الوقت وأنه تم تقييم جميع المدربين في هذه المحافظة التي قد درسوا فيها

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع الأساسي 2022 في سوريا

ويتم الاستعلام عن نتائج كافة طلاب الصف التاسع الأساسي في سوريا، برقم الاكتتاب والاسم الخاص بالطالب من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • اولا يتم زيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية مباشرة.
  • وبعد الدخول للموقع الرسمي لوزارة التربية السورية نتائج التاسع يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى رابط وزارة التربية السورية.
  • ثم يتم تحديد المحافظة التابع لها الطالب، ومن ثم ادخال كافة البيانات الأساسية المطلوبة مثل ادخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  • يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الصف التاسع الأساسي في سوريا من بين الاختيارات المتاحة عبر الموقع ضمن الخدمات الالكترونية.
  • عقب التأكد من ادخال كافة البيانات بشكل صحيح يتم اختيار ايقونة استخراج النتيجة الخاصة بالطالب لتظهر مباشرة من خلال الموقع.
  • وتتضمن النتائج الخاصة بالطلاب كافة المعدلات والدرجات الخاصة بالمواد الدراسية المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *