خدمه تقارير ابشر وكيفيه طباعتها وتقديمها للجهات الطالبة والحصول علي التقرير الأول مجانا

خدمه تقارير ابشر من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم إصدارها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في تلك الأيام الأخيرة. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه الغاء بلاغ التغيب عن العمل للوافدين الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه خطوات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تعديل شهاده المنشأ من موقع وزاره التجارة وتعرف علي رسوم وخطوات تنفيذ الخدمه الكترونيا. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الرسوم التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح كيفيه وطريقه الحصول علي الخدمه الكترونيا وطباعه التقرير بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي لأبشر.

خدمه تقارير ابشر

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن الخدمه الجديدة والتي جاءت من ضمن خدمات كثيرا أعلنت عنها المنصة. كما تمكن خدمه خدمه تقارير ابشر من اصدار وطباعه واستعراض التقارير المتنوعة بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. وذلك لتقديمها إلي الجهات الطالبة لهذه التقارير. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن التقارير التي يتم أصدارها وطباعتها وهي التقارير الخاصة ببيانات أفراد العائلة. و بيانات العماله المنزلية و بيانات الحوادث المروريه و غيرها من التقارير.

رسوم اصدار تقرير من ابشر

كما أعلنت المنصة أيضا عن الرسوم المتعلقة بالخدمة والتي تعطي أول مره مجانا للمستفيد. ولكن عند اصدار تقرير اخر يتم دفعها والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال الأتي :

  • القيمة بدون ضريبه مضافه 25 ريال.
  • نسبه ضريبه القيمة المضافة 15%.
  • قيمه الضريبة المضافة 3.75.
  • القيمة الإجمالية للتقرير 28.75.

خطوات اصدار تقارير ابشر

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وخطوات الحصول علي خدمه تقارير ابشر الكترونيا من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستفيد الخاص به في المنصة.
  3. اختيار خدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختيار أيقونة الخدمات العامه ثم اختيار تقارير ابشر.