وفر ١٣٠٠ ريال مع عروض لولو هايبر ماركت السعودية على الأجهزة الكهربائية

تستمر عروض يوليو في شهر يوليو التوفير من لولو هايبر ماركت بجميع أنحاء المملكة على الأجهزة الكهربائية، وألعاب الأطفال، وكل ما تحتاجه الأسرة من منتجات وسلع مختلفة بأعلى جودة وأقل في جميع أقسام ماركت لولو ماركت Lulu market حتى نفاذ الكميات….

عروض لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

توجد مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية اليوم في فروع المملكة العربية السعودية، ومن بينهم: خصم مميز على سعر بوم لايت عربة التسوق، وعروض أخرى على أسعار الدمية القماشية حبة الوحدة، وعرض آخر منهم على سعر سكيد فيوجن دراجة الأطفال ١٢ انش متنوعة، وخصم آخر على سعر طقم لعب المطبخ للبنات من بينج مونج توبز، وعروض أخرى على أسعار لعبة الهليكوبتر بجهاز تحكم متنوع، وخصم آخر على سعر كاميرا الفقاعات التي تعمل ببطارية، وخصم آخر على سعر طقم لعبة مسار المحيط، وتنزيلات أخرى عديدة على أسعار كثير من المنتجات المميزة من لعب الأطفال لفترة محدودة….

عروض لولو السعودية على الأجهزة الكهربائية

عروض لولو السعودية
أقوى العروض

توجد أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية على أسعار: كاندي غسالة الملابس تحميل أمامي بسعة ٩ كجم، وتنزيل مميز على سعر أمبيكس مكواة سيراميك ثقيلة، وخصم آخر على سعر نيكاي محضرة الاسبريسو والكابتشينو، وخصم آخر على سعر هاس موقد الطبخ، وتخفيض آخر على سعر فيليبس محضرة الأرز بسعة مميزة، وتخفيض آخر على سعر كينود، المكواة البخارية بقوة ١١٠٠ واط، وخصم آخر على سعر نيكاي غسالة الملابس بحجم ١٢ كجم، وتخفيض آخر على سعر مروحة أمبيكس ١٢ انش، وتخفيضات آخرى بالفروع.

عروض لولو السعودية Lulu big offers

عروض لولو الأسبوعية

تتوافر كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: عجانة فيليبس Philips، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار عدة الحلاقة المتعددة بيبي ليس Babybyliss ٦*١، وتخفيض آخر منهم على سعر كاميرا كو برو اكشن هيرو ١٠ أسود، وتخفيض آخر على سعر إل جي شاشة النانو فائقة الدقة ٦٥ بوصة، وعروض أخرى منهم على أسعار سعر سامسونج شاشة ألترا اتش دي ٦٠ بوصة.

تنزيلات منوعة اليوم ١ يوليو ٢٠٢٢ بالمملكة

أقوى العروض

توجد بفروع لولو هايبر ماركت في السعودية الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: ويسكاس طعام القطط بنكهة الدجاج وسمك المحيط، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار ويسكاس طعام القطط سن سنة بنكهة دجاج بالمرق، وسمك المحيط، والكبد البقري بالمرق، وبنكهة التونة، وغيرهم.

تنزيلات منوعة حتى نفاذ الكميات بفروع لولو المملكة

توجد مجموعة مميزة من الخصومات اليوم على أسعار: بيضة المفاجآت من فيريرو كيندر جوي للبنين والبنات، وخصم آخر على سعر شكولاتة جالكسي جواهر، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار علبة الشكولاتة من كواليتي ستريت، وخصم على سعر جالكسي شكولاتة بست Galaxy chockolate، وغيرهم من خصومات على شكولاتات مختلفة.

تخفيضات اليوم ١٨ يوليو ٢٠٢٢ من لولو

لولو ماركت جوالات
لولو ماركت جوالات

توفر محلات لولو هايبر ماركت Lulu hyper market تخفيضات مختلفة لفترة محدودة بفروعهم المختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر الهاتف الجوال من سامسونج جالكسي اس ٢١ اف اي من الجيل الخامس بسعة ٢٥٦ جيجابايت، وتنزيل آخر على سعر هاتف سامسونج جالكسي أي ٥٢ اس بسعة ١٢٨ جيجابايت من الجيل الخامس، وخصم آخر على سعر هاتف سامسونج جالكسي أي ٥٢ اس بسعة ١٢٨ جيجابايت من الجيل الخامء، وعروض أخرى منهم على أسعار هاتف Sumsung galaxy i52 بسعة ١٢٨ جيجابايت.

تنزيلات ضخمة اليوم بفروع العثيم هايبر ماركت

عدة خصومات حصرية توفرها لكم مجموعة محلات العثيم في المملكة العربية السعودية، وتضم: خصم خاص على سعر هاتف محمول من ماركة سامسونج جالكسي أي ٣٣ بسعة ١٢٨ جيجابايت، وتخفيض آخر على سعر هاتف Sumsung galaxy i53 بسعة ١٢٨ جيجابايت من الجيل الخامس،. خصومات أخرى عديدة بكل فروع الماركت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *