موعد نزول efootball 2022 mobile season 2 وخطوات تحميل إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني

موعد نزول efootball 2022 mobile season 2 ، أطلقت كونامي إشعارا جديدا عن تحديث إي فوتبول 2022 الموسم الثاني. الذي سيتم فيه إصلاح المشاكل الحالية. والكثير من الإضافات التي تم طلبها من قبل محبي اللعبة. وذلك بعدما حازت اللعبة على ردود فعل ليست إيجابية من مستخدميها. وطالب مستخدمي اللعبة بإصلاح المشاكل وإضافة أشياء أخرى تم حذفها في الموسم الحالي والذي تم إطلاقه في يوم 2 من يونيو الماضي. بعد عدة تأجيلات منذ أكتوبر 2021 الماضي وهناك مشاكل في الـ game play ظهرت مع اللعبة خاصا في الارتداد الدفاعي وأزار اللعبة ناحية اليمين. وبسبب هذه المشاكل خسر الكثير من اللاعبين ترتيبهم على مستوى اللعبة. لذلك قاموا بتقييم سلبي للعبة الحالية. واليوم سوف نستعرض لكم موعد نزول إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني وكيفية تنزيلها على هواتف أندرويد الهواتف الأكثر أستخداما للعبة.

موعد نزول efootball 2022 mobile season 2

يوم السادس عشر من يونيو الماضي أطلقت كونامي تحديثا حجمه 300 ميجا. وأعتقد البعض أن هذا تحديث إي فوتبول 2022 الموسم الثاني ولكن هذا الحديث ليس صحيحا. بل هناك في إشعارات اللعبة لم يتم قراءته جيدا من مستخدمي اللعبة. وهو الإشعار الظاهر في الصورة أدنى هذه الفقرة. وهذا الإشعار يضمن موعد نزول إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني وما هي المشاكل التي سيتم إصلاحها في هذا التحديث. ومضمون الإشعار كالأتي:

ترحيب بمستخدمي اللعبة وأنه سيتم إطلاق حملة إصلاحات بدأت بالفعل في يوم السادس عشر من يونيو 2022 وحتى يوم الحادي عشر من أغسطس المقبل أي ثماني وعشرون يوما من الآن. كما سيتم أيضا إصلاح أزار اللعبة حتى تكون سهلة الاستخدام وإضافة بطولات جديدة ومنها منافسات الحصول على كوينز إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني بطريقة مجانية. كذلك يتم إضافة لاعبين ليجندري لأول مرة للعبة منذ نشأتها. كما سيتم أيضا تغيير شكل قالب اللعبة (theme) وغلاف اللعبة الخارجي بدلا من ليونيل ميسي إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين في غلاف واحد.

خطوات تحميل إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني

كما ذكرنا أن موعد نزول efootball 2022 mobile season 2 صباح يوم الخميس 11 من أغسطس المقبل. وكعادة شركة كونامي أنه سيتم التحديث بالطريقة الرسمية من على المنصات الرسمية حسب نظام كل هاتف من خلال الخطوات التالية.

  • أولا يجب الدخول على اللعبة يوم الخميس 11 أغسطس.
  • وسوف يتم ظهور إشعار في منتصف الشاشة بتحديث إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني ويجب الموافقة على التحديث. كما متوقع حجم التحديث بين 500 ميجا بايت إلى 700 ميجا بايت.
  • والآن سيتم التحويل تلقائيا إلي جوجل بلاي لهواتف أندرويد ثم تتم عملية التحديث الألي وسوف يتم الانتهاء من التحديث في بضع دقائق.
موعد نزول efootball 2022 mobile season 2
موعد نزول إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني
تحديث إي فوتبول 2022 الموسم الثاني
تحديث efootball 2022 mobile season 2

طريقة تحميل إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني للايفون والايباد

موعد نزول efootball 2022 mobile season 2 للايفون والايباد في يوم الحادي عشر من أغسطس المقبل مثل أنظمة اندرويد ويتم الحصول على هذا التحديث لنظام ios من خلال التطبيق المخصص لهذه الهواتف وذلك عبر فتح متجر آبل الرسمي ثم يتم البحث من خلال مربع البحث عن تحديث efootball 2022 mobile season 2 ثم نضغط على تحديث. أو يتم الدخول على اللعبة من الهاتف مباشرة والموافقة على تنزيل التحديث الجديد.

وهنا لقد وصلنا لنهاية معلوماتنا عن موعد نزول efootball 2022 mobile season 2. وكيفية تحميل إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني للاندرويد. نأمل أن يتم بالفعل إصلاح أخطاء اللعبة وإضافة جميع مطالب مستخدمي اللعبة حول العالم. ونتمنى لكم منافسات ممتعة كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *