الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز عبر منصة إنجاز

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز يهتم كثير من المقيمين بالمملكة العربية السعودية بمعرفة الخطوات المطلوبة منهم لكي يتمكنوا من الاستعلام عن التأشيرة من خلال رقم الجواز وذلك من خلال تسجيل الدخول على منصة إنجاز عبر الإنترنت للاستعلام عن صلاحية التأشيرة وكافة التفاصيل وسوف نتعرف على أهم خدمات إنجاز الإلكترونية.

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز

يمكنكم من خلال السطور القادمة الاستعلام عن التأشيرة برقم الجواز وتشمل الآتي:

  1. يتم تسجيل الدخول إلى منصة إنجاز ثم الضغط على استعلام سوف تجدها أمامك في الصفحة الرئيسية.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة تأشيرة ويمكنك استخدام رقم الطلب أو رقم جواز السفر ثم تقوم بكتابة رقم الهاتف المحمول.
  3. بعد ذلك تقوم بكتابة رمز التحقق المرئي ثم تبدأ بالضغط على كلمة طلب وسوف تظهر أمامك كافة التفاصيل التي تتعلق بالتأشيرة بعد ذلك.

الاستعلام عن مدى صلاحية التأشيرة

يمكنكم بكل سهولة استعلام عن صلاحية التأشيرة من خلال منصة إنجاز الإلكترونية وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية وتشمل الآتي،:

  1. تقوم بالذهاب إلى منصة إنجاز الإلكترونية والضغط على الاستعلام.
  2. بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الإقامة أو رقم التأشيرة.
  3. تقوم باختيار رقم الجواز وتاريخ الميلاد أو كتابة اسمك بشكل كامل ثم الضغط على التحقق وسوف تظهر أمامك كافة المعلومات التي تتعلق بالتأشيرة والصلاحية وكذلك معرفة موعد انتهاء التأشيرة.

خدمات منصة إنجاز الإلكترونية

منصة إنجاز تقوم بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية يمكنك الاطلاع عليها وتشمل الآتي:

  • يمكن الاستعلام عن التأشيرات التي تتعلق بالحج والعمرة التابعة لوزارة الخارجية بالمملكة من خلال تسجيل الدخول إلى منصة إنجاز الإلكترونية.
  • يمكنك الاستفادة من خدمات الأفراد سواء للمواطن أو المقيم بجانب تسهيل العديد من الخدمات التي تشمل القطاعات الخاصة أو القطاعات الحكومية.
  • يمكن تسهيل جميع خدمات المعاملات الحكومية التي تتعلق بالشركات داخل المملكة السعودية من خلال هذه المنصة الإلكترونية والعديد من الخدمات التي تمنحها وزارة الخارجية بالمملكة.
  • يمكن الاستفادة من خدمة التفويض على التأشيرة من خلال هذه المنصة ويتم الموافقة لأصحاب العمل من تفويض أحد المكاتب لمراجعة الممثلة السعودية باستخدام تأشيرات العمل.