دوام البنوك في عيد الأضحى 1443 متى تبدأ إجازة البنوك عيد الأضحى في المملكة 2022

تم الإعلان عن دوام البنوك في عيد الأضحى المبارك من قبل البنك المركزي السعودي الذي حدد البنوك التي سوف تحصل على عطلة في العيد، والأخرى التي سوف تستمر في العمل، ومن الأسئلة التي يبحث عنها المواطنين السعوديين أيضًا ليس موظفي البنوك فقط متي تبدأ إجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية، خاصة أن كافة القطاعات في المملكة قد حصلت على إجازات سواء كانت مؤسسات حكومية أو خاصه خلاله على أن تكون مدفوعة الأجر، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول البنوك، والإجازات الرسمية التي سوف يتم تطبيقها تابع المقال.

دوام البنوك في عيد الأضحى
دوام البنوك في عيد الأضحى 1443

دوام البنوك في عيد الأضحى 1443

قام البنك المركزي السعودي بتحديد آخر يوم عمل في البنوك السعودية التي سوف تحصل على إجازة في العيد على أن يكون يوم السادس من ذي الحجة الموافق ميلاديًا ٥-٧-٢٠٢٢.

البنوك في عيد الأضحى ١٤٤٣

اعلن البنك المركزي السعودي عن دوام البنوك في عيد الأضحى المبارك ١٤٤٣، قام بتحديد عدد من الفروع التي سوف تعمل خلاله دون الحصول على إجازة، والتي من بينها التالي:

  • أولًا البنوك التي تختص في تقديم الخدمات للحجاج.
  • ثانيًا المصارف الموجودة بمناطق بها عدد كبير من السكان.
  • ثالثًا بنوك منافذ الحدود.
دوام البنوك في عيد الأضحى 1443
دوام البنوك

موعد انتهاء الإجازة للمصارف بالمملكة

  • تم تحديد موعد العودة إلي العمل بعيد العيد لكافة القطاعات التي حصلت على إجازة في العيد على أن تكون العودة يوم ١٣ ذي الحجة ١٤٤٣ هجريًا، و١٣-٧-٢٠٢٢ميلاديًا.
  • سوف تنتهي إجازة المصارف، والعودة للعمل يوم ١٥ ذي الحجة الموافق ميلاديًا ١٤-٧-٢٠٢٢.

عطلة الأضحى للقطاع الخاص

تم تحديد موعد عطلة الأضحى للقطاع الخاص لتكون كالتالي:

  • بداية إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالقطاع الخاص ستبدأ يوم الجمعة الموافق 9من ذو الحجة 1443 الموافق ميلاديًا ٨-٧-٢٠٢٢.
  • موعد الانتهاء سيكون يوم الأربعاء الموافق ١٣ ذي الحجة 1443، ميلاديًا ١٢-٧-٢٠٢٢.
اجازة عيد الأضحى 1443
اجازة عيد الأضحى 1443 القطاع الخاص

عطلة الأضحى للقطاع الحكومي

سوف تبدأ الإجازة للقطاع الحكومي من يوم ١٥ ذي الحجة، والذي يوافق ميلاديًا ٤-٧-٢٠٢٢ كما ان موعد الانتهاء سيكون يوم الأربعاء ١٣ ذي الحجة، وميلاديًا ١٢-٧-٢٠٢٢.